الأحد، 19 مايو 2024 08:26 ص

مايسة عطوة: 30 مليون عامل سينتخبون السيسى وإنجازاته يشهدها الجميع

مايسة عطوة: 30 مليون عامل سينتخبون السيسى وإنجازاته يشهدها الجميع النائبة مايسة عطوة
الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:20 م
كتب محمد صبحى
قالت النائبة مايسة عطوة إن السيسى لم يعدنا بأحلام وردية ومنذ توليه الرئاسة نرى إنجازات منها قناة السويس وتطوير العشوائيات ومحاربة الفساد والعاصمة الإدارية الجديدة ومعاشات تكافل وكرامة وقانون ذوى الاحتياجات الخاصة الذى خدم 15 مليون منزل بمصر ومشروع قانون النقابات والتأمين الصحى الذى يعتبر هدية السيسى للمصريين، متابعة أنه لا يوجد غلاء خاصة أن العيب فى المصريين، حيث إن الوضع الحالى حارب الإسراف وجعل المواطنين يعيدون تقييم احتياجاتهم.

وأضافت مايسة عطوة خلال كلمتها بالمؤتمر الحاشد لدعم السيسى الذى تنظمه نقابة اتحاد عمال الجيزة المنعقد الآن بمدرسة السعيدية، أن على كل شباب مصر ممن يرغبون فى أن يشاهدون إنجازات السيسى أن يتواصلوا معنا وسننقلهم على حسابنا من أجل أن يروا بأعينهم الانجازات على أرض الواقع.

واستطردت حديثها عن دعوات مقاطعة الانتخابات، من نادى بالمقاطعة جعلنا أكثر إصرارا لكى نجوب الجمهورية ونظمنا 16 مؤتمرا جماهيريا، عمال مصر لو انتخبت الرئيس السيسى يبقى 30 مليون عامل سيمنحوه صوتهم، ونسعى أن نصدر للعالم كله رسالة بنتيجة الانتخابات.

ومن جانبه أطلق عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب مبادرة لرد الجميل للرئيس السيسى دعى من خلالها أن يحصل السيسى على جميع أصوات المصريين، لنصدر للعالم كله أن الرئيس السيسى يؤيده الشعب أجمع.

 


print