الجمعة، 19 أبريل 2024 03:34 ص

أحمد الفضالى: حسم موقفى من خوض انتخابات الرئاسة مرهون بتفويض هيئة الحزب العليا

أحمد الفضالى: حسم موقفى من خوض انتخابات الرئاسة مرهون بتفويض هيئة الحزب العليا المستشار أحمد الفضالى رئيس حزب السلام الديمقراطى
الإثنين، 29 يناير 2018 09:30 ص
كتب محمد السيد

أكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس حزب السلام الديمقراطى، أن اجتماع الهيئة العليا اليوم للحزب، ستناقش أمر ترشحى لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، مشيرا إلى أن كافة تفاصيل الإجراءات الخاصة بانتخابات الرئاسية سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف الفضالى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن إجتماع الهيئة العليا للحزب سيكون فى وقت مبكر، حتى يكون القرار مناسبا، مشيرا الى أنه سيحسم موقفه من خوض انتخابات الرئاسة خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب.

 

كان سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، قد قال إن الهيئة البرلمانية للحزب عقدت اجتماعا، مع عدد من قيادات تيار الاستقلال لمناقشة اقتراح بترشيح رئيس الحزب المستشار أحمد الفضالى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، ومطالبته بقبول هذا الاقتراح وتقديم أوراق الترشيح غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وأضاف حساسين، فى بيان صادر عنه، أن الاجتماع ناقش كافة التطورات المرتبطة بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح، وأيضًا ما تناولته أجهزة الإعلام الغربية، ووجود حالة تربص من جانب أعداء مصر بالداخل والخارج، ما يدفعنا إلى ضروة العمل على إجهاض تلك المخططات.

 

 

print