الأربعاء، 15 مايو 2024 05:21 ص

وكيل خارجية البرلمان عن القناة المصرية العالمية: انتظرناها كثيرا

وكيل خارجية البرلمان عن القناة المصرية العالمية: انتظرناها كثيرا النائبة غادة عجمى
السبت، 11 نوفمبر 2017 06:15 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

قالت النائبة غادة عجمى، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ونائب المصريين بالخارج، إن إطلاق قناة إخبارية بلسان مصرى حلم كان يراودها منذ فترة، موضحة أن هذه الخطوة سيكون لها مردود إيجابى على المدى القريب والبعيد.

وأوضحت غادة عجمى، فى تصريح لـ"برلمانى"،أن هذه القناة ستوضح الصورة المغلوطة لدى بعض الأشخاص فى الخارج، كما سيكون لها دور هام وبارز فى مواجهة والتصدى للإرهاب والأفكار المتطرفة من خلال مناشدة الشباب ونقل الصورة كما هى للداخل والخارج.

وأشارت نائب المصريين فى الخارج، إلى أن هذه القناة تؤكد نجاح القيادة السياسية فى توطيد العلاقات المصرية الخارجية، ومن خلالها سيتم مخاطبة العالم ونقل إنجازات القيادة الحالية لجيمع الدول والاتجاه الصحيح الذى نسلكه، فى الوقت الذى ستكشف فيه كذب وافتراء البعض على الدولة المصرية.

وأوضحت وكيل لجنة العلاقات الخارجية، أن قناة "الجزيرة" القطرية تشوه الصورة المصرية وتقلب الأوضاع وتزيف الحقائق، وظهر هذا الأمر جليا فى تغطية الكثير من الأحدث التى أكدت قيامها بدور مشبوه يهدف للنيل من مؤسسات الدولة المصرية، ولهذا فإن القناة الإخبارية الجديدة ستكون خير رد من قبل السلطات المصرية على هذه القناة المسخرة لتشويه صورة الوضع المصرى.

 


print