الإثنين، 29 أبريل 2024 06:36 ص

"إعلام البرلمان": نساند الرئيس السيسى فى إطلاق القناة الإخبارية الكبرى

"إعلام البرلمان": نساند الرئيس السيسى فى إطلاق القناة الإخبارية الكبرى مجلس النواب
الجمعة، 10 نوفمبر 2017 11:25 م
كتب محمد السيد

أكد نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتعامل مع كافة قضايا الوطن بشكل مباشر ويسعى لحل ما تتعرض له الدولة من مشكلات بأسرع وقت، مضيفا أن خروج قناة مصرية إخبارية بأحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ستكون خطوة إيجابية لحل مشكلة الإعلام فى مصر.

 

وأضاف نادر مصطفى فى تصريح لـ"برلمانى": شاهدنا على مدار السنوات الماضية كيف استطاعت دول صغيرة أن تبث حالة من عدم الاستقرار فى المنطقة و تتسبب فى انهيار دول صديقة بتمويل قناة إخبارية بثت سموها فى الجماهير العربية و قامت بما يسمى حروب الجيل الرابع و مارست حروب المعلومات ضد المنطقة ".

 

و أوضح نادر مصطفى أن ما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى من الإعداد لإطلاق قناة تليفزيونية إخبارية مصرية ذات مستوى عالمى قريبا،هو الجناح الإعلامى الذى كان ينقصنا بعد أن أصبح الاعلام منقسم لشقين.

 

ولفت نادر مصطفى إلى أن مجلس النواب و لجنة الثقافة والاعلام بالبرلمان ستسعى لمساندة الرئيس السيسى فى إطلاق القناة التليفزيونية الاخبارية، مشيرا إلى أن تلك القناة حلم طالب به المجتمع المصرى و ممثلى الشعب.

 

وتابع :"كنا دائما ما نرى سلبيات عديدة فى الاعلام المصرى و ندرك أن مسألة الإصلاح تتطلب جهدا كبيرا ،ونتطلع أن تقوم هذه القناة بتوضيح الصورة و تقديم إعلام راقى مهنى يوفر المعلومة فى الوقت المناسب و فى الشكل اللائق وأن تكون رصيدا جديدا لحرية التعبير فى المجتمع المصرى ".

 


print