الأحد، 05 مايو 2024 08:08 م

رئيس "برلمانية الوفد": حديث الرئيس السيسى عن الشباب المصرى يحملنا مسئولية مضاعفة

رئيس "برلمانية الوفد": حديث الرئيس السيسى عن الشباب المصرى يحملنا مسئولية مضاعفة النائب أحمد السجينى
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 08:00 ص
كتب محمد عبد العظيم
أكد النائب أحمد السجينى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن حديث الرئيس السيسى عن الشباب المصرى خلال فعاليات منتدى شباب العالم، يحمل الأحزاب مسئولية مضاعفة فى تكوين كوادر شبابية قادرة على التفاعل مع قضايا الوطن، لافتا إلى أن الأحزاب السياسية تمثل منصة مهمة لتأهيل الشباب وبالتالى تحتاج إلى دعم مختلف قطاعات الدولة.

وأضاف "السجينى" فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن المؤتمرات الشبابية أثبتت قدرتها على خلق ممارسة سياسية حقيقية وتمثل أداة تواصل عبقرية بين الشباب ومختلف مؤسسات الدولة وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة، وبالتالى نحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة منها فى تأهيل الشباب.

وأوضح النائب أن الجميع يعلم أن الوضع الحالى للأحزاب السياسية ليس مرضيا ولا يلبى طموحات الشباب المصرى ولكن ليس أمام الأحزاب سوى بذل مزيد من الجهد لمواجهة التحديات فى مختلف القضايا وعلى رأسها أن تكون بيئة حاضنة لتأهيل وتدريب الشباب.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أكد فى حديثه للشباب المصرى، أن الدولة المصرية لديها إرادة سياسية حقيقية للتواصل مع الشباب، وأن أكبر تحدى فى تقديره هو كيفية التواصل مع شباب مصر، ونتفاهم معه ، مضيفًا: "بنقوله ان احنا شايفينه ومعاك وبيك وعشانك"

 


الأكثر قراءة



print