السبت، 18 مايو 2024 11:47 ص

بالصور.. على عبد العال يجرى لقاءات مع ممثلى البرلمانات على هامش اجتماع البرلمانى الدولى

بالصور.. على عبد العال يجرى لقاءات مع ممثلى البرلمانات على هامش اجتماع البرلمانى الدولى على عبد العال
الأحد، 15 أكتوبر 2017 04:30 م
كتب محمود حسين

أجرى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عددا من اللقاءات مع ممثلى بعض برلمانات بعض الدول الأخرى، وذلك على هامش مشاركته فى أعمال الجمعية الـ137 للاتحاد البرلمانى الدولى والمنعقدة حاليًا فى مدينة سان بطرسبرج الروسية.

 

والتقى الدكتور على عبد العال، بالوفد البرلمانى المكسيكى المشارك فى الاجتماعات برئاسة غابريلا كويفلس بارون عضو البرلمان المكسيكى والمرشحة لرئاسة الاتحاد البرلمانى الدولى.

 

وأكد عبدالعال، على أهمية دفع العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة المستويات خاصة على الصعيد البرلمانى، وكذلك التنسيق الدبلوماسى المصرى والمكسيكى على الصعيد متعدد الأطراف فى ضوء النشاط الدبلوماسى المصرى.

 

من جانبها، أعربت "غابريلا كويفلس بارون" عن ترحبيها بهذا اللقاء، مؤكدة على أهمية دفع العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة المجالات، كما طلبت المرشحة المكسيكية دعم البرلمان المصرى لها أثناء ترشحها على منصب رئيس الاتحاد البرلمانى الدولى فى ضوء النشاط البارز للدبلوماسية البرلمانية المصرى على المستوى متعدد الأطراف.

 

كما التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، ب"Nyabenda pascal" رئيس برلمان بورندى، بحث خلال اللقاء سبل دفع العلاقات بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة خاصة على الصعيد البرلمانى.

 

وكذلك التقى رئيس مجلس النواب بـ"مرزوق الغانم" رئيس مجلس الأمة الكويتى، وسليم الجبورى رئيس البرلمان العراقى، وتناول اللقاء مشاورات بشأن انتخاب الرئيس الجديد للإتحاد البرلمانى الدولى، وبحث سبل دعم العلاقات بين البلدين الشقيقين.

 

 

لقاء العراق والكويت 3لقاء العراق والكويت 

 

لقاء الكويت والعراق 2لقاء الكويت والعراق 2

 

لقاء الكويت والعراقلقاء الكويت والعراق

 

لقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندى (2)لقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندى

 

لقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندىلقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندى

 

لقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندى.jpgلقاء رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان بوروندى.jpg
 

 


print