الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:43 م

فرج عامر: "كنت باتنطط من الفرحة بعد جون صلاح".. وسنكرم المنتخب فى البرلمان

فرج عامر: "كنت باتنطط من الفرحة بعد جون صلاح".. وسنكرم المنتخب فى البرلمان محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:20 م
كتب أمين صالح
"كنت بتنطط من الفرحة وكان معايا ولاد صغيرين من سموحة فى الاستاد، وأول ما صلاح جاب الجون التانى محستش بنفسى كنت فى فرحة هيسترية الله على كاس العالم اللى خلى 100 مليون كلهم ايد واحدة وفرحانين زى بعض".

بهذه الكلمات وصف محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فرحته بصعود مصر إلى كأس العالم فى روسيا 2018 ، مؤكدا أن اللاعبين أدخلوا الفرحة فى كل قلوب المصريين.

قال عامر فى تصريح لــ"برلمانى"، إن لجنة الشباب والرياضة ستتقدم بطلب رسمى لرئيس البرلمان لتكريم لاعبى المنتخب بعد الإنجاز الذى حققوه بصعود مصر إلى كأس العالم، لافتا إلى أن 100 مليون مصرى كانوا فرحين بمباراة الأمس، وهذا المشهد ذكرنا جميعا بثورة 3 يوليو وعودة مصر للمصريين.

وتابع عامر:" بشكر المنتخب واللاعبين وكل المصريين على هذا الإنجاز، كلنا كنا نصرخ من الفرحة فى المدرجات بالأمس وهذه خطوة على الطريق ويتبقى لنا أن نعمل من الآن على الإعداد لكأس العالم للخروج بمشهد يليق بالكرة المصرية أمام العالم كله".

وأعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن وفد كبير من اللجنة سيسافر إلى روسيا فى 2018 لمؤازرة المنتخب المصرى فى مباريات كأس العالم.

 

 


الأكثر قراءة



print