الإثنين، 29 أبريل 2024 02:31 م

النائب محمد كساب: "عبد العال" استطاع بحكمته العبور بالبرلمان من أزمات متعددة

النائب محمد كساب: "عبد العال" استطاع بحكمته العبور بالبرلمان من أزمات متعددة النائب محمد كساب
الخميس، 20 يوليو 2017 06:13 ص
كتب: نورا فخرى

أشاد اللواء محمد كساب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى ولجنة الدفاع والأمن القومى، بأداء الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان خلال دور الانعقاد الثانى، حيث استطاع بمقتضى حكمته أن يعبر بالمجلس من أزمات متعددة واجهها، دون خسائر، مما يحسب له، مؤكداً أن المجلس شهد إنجازات هائلة سواء على المستوى التشريعى أو الرقابى. 

 

وقال كساب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن أداء بعض نواب المعارضة لم ينضج بعد، فبعضهم كان يعارض لمجرد الظهور الإعلامى على الشاشات وصفحات الجرائد، ولم يكن معارضتهم بناءة من أجل تحقيق الأفضل. 

 

وأكد كساب، أن أعضاء مجلس النواب بشكل عام خلال دورى الانعقاد الأول والثانى حصلوا على الخبرة البرلمانية والنضوج البرلمانى، مما سينعكس على الأداء خلال دور الانعقاد الثالث الذى سيكون الأفضل، موضحًا أن البرلمان سيواصل جهده التشريعى والرقابى بما يحقق استقرار الدولة ومصلحة المواطن.

 

ولفت عضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إلى أن مجلس النواب يساند الحكومة فى القرارات الإصلاحية التى تهدف إلى استقرار الدولة واستعاده هيبتها، وفى مقدمتها استيراد أراضى الدولة المعتدى عليها، كذلك يعارضها بما يحقق الصالح العام بهدف الوصول إلى أفضل رؤية ممكنه للنهوض بالبلاد.


الأكثر قراءة



print