الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:07 م

رئيس "رياضة البرلمان": حادث الغردقة "محاولة خبيثة" لطعن السياحة المصرية

رئيس "رياضة البرلمان": حادث الغردقة "محاولة خبيثة" لطعن السياحة المصرية المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
السبت، 15 يوليو 2017 10:37 ص
كتب السيد فلاح

وصف المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حادث الغردقة الذى راح ضحيته "سائحتيان ألمانيتان" وإصابة 4 سائحات من جنسيات مختلفة بـ " الجريمة الخبيثة" لضرب السياحة المصرية التى بدأت تتعافى.

 

وتوقع رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وقوف جهة إرهابية وراء "الشاب المتهور" الذى ارتكب الجريمة، للقضاء على السياحة فى مصر، وخاصة مدينة الغردقة التى كانت الأكثر أمنًا فى السنوات الأخيرة.

 

وقال النائب: "سيناريو الجريمة، وتعمد هذا الشاب حمل "خنجر حاد"، لقتل ضحاياه، تثبت تخطيطه لهذا الجرم الدامى، لضرب السياحة المصرية، وليس مقبولا أن يكون الشاب ارتكب الجريمة، تحت تأثير السكر، فلماذ كان يحمل خنجرا؟.. وأثق فى أن الأمن المصرى سيكشف من يقف وراءه".

 

وتجرى سلطات الأمن التحقيق الشاب الموتور الذى ارتكب الجريمة، ويدعى عبد الرحمن شمس الدين "27" عامًا.

 

وكان مصدر أمنى قد أكد، أن المتهم بذبح السائحات بالغردقة، يدعى عبد الرحمن شعبان عبد الرحمن بدوى أبوقورة، من قرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ ويبلغ من العمر 27 سنة، ومقيد بملفه بوظيفة طالب، مشيرًا إلى أن ملفه خالٍ تمامًا من أى قضايا جنائية أو سياسية.

 

 

 


الأكثر قراءة



print