الجمعة، 26 أبريل 2024 02:01 ص

النائبة نوسيلة أبو العمرو تتقدم ببيان عاجل لوزير النقل لاستكمال تطوير مزلقان فاقوس

النائبة نوسيلة أبو العمرو تتقدم ببيان عاجل لوزير النقل لاستكمال تطوير مزلقان فاقوس نوسيلة أبو العمرو
الإثنين، 12 يونيو 2017 11:29 ص
كتب محمد أبو عوض

قالت نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، إن خروج جرار أحد القطارات عن القضبان بمحطة السكة الحديد بمدينة فاقوس، ناتج عن إهمال وعدم تحمل المسئولية وتقدير لأرواح البشر.

 

وتابعت عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنها ستتقدم ببيان عاجل بشأن استكمال تطوير مزلقان فاقوس، والذى اعتمدت له ميزانية وعاينته لجنة من قبل وزارة النقل منذ 4 اشهر، ولم يستكمل ذلك التطوير حتى الآن.

 

وكان اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، صرح، أن الوزارة أسند اليها تطوير مزلقانات السكة الحديد، وأنها مهمة صعبة، موضحًا أن الوزارة لجأت إلى كلية الهندسة جامعة القاهرة لمساعدتها فى تطوير المزلقنات، مؤكدًا أنه تم تسليم العديد من المزلقانات الإلكترنية لهيئة السكة الحديد.

 

كان جرار أحد القطارات خرج عن القضبان بمحطة السكة الحديد بمدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية، اليوم، وتسبب ذلك في إلغاء رحلات 4 قطارات دون حدوث أي إصابات بشرية.

 

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا  لقسم شرطة فاقوس من نقطة شرطه محطة فاقوس ، بخروج جرار أحد القطارات عن القضبان بمحطة السكة الحديد بمدينة فاقوس.

 

 

 

 

 

 


print