السبت، 04 مايو 2024 08:28 م

النائب رياض عبد الستار عن حادث أتوبيس المنيا: الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة المصريين

النائب رياض عبد الستار عن حادث أتوبيس المنيا: الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة المصريين النائب رياض عبد الستار
الجمعة، 26 مايو 2017 02:42 م
كتب إبراهيم سالم

أكد النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، تقدمه ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، استنكارا للحادث الإرهابى بمحافظة المنيا والذى راح ضحيته العشرات من المواطنين الأبرياء، لافتا إلى أن الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة المصريين، فهو يريد توجيه رسالة للمسلمين بعدم الابتهاج بقدوم الشهر الكريم، لأنه يعلم تمام العلم مدى الاندماج بين أقباط ومسلمى مصر.

 

وتابع "عبد الستار" فى تصريح لـ "برلمانى"، أنه لابد من عقد جلسة مخصصة الاثنين المقبل، بالبرلمان بوجود رئيس الوزراء، للتعرف على الإجراءات التى تجريها الشرطة المصرية فى سرعة ضبط وإحضار الجناة لتقديم للمحاكمة العاجلة، والتى تقضى بالإعدام على كل من أزهق روحا بريئة.

 

وأضاف "عبد الستار"، أن نواب المحافظة بالكامل على تواصل تام مع الجهات المختصة بينها المحافظة ومديرية الأمن، للتعرف على الإجراءات التى تتخذها فى سرعة ضبط وإحضار الجناة.

 

كان قد دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى لإجتماع مجلس أمنى مُصغر لبحث تداعيات حادث المنيا، ويتابع  رئيس الجمهورية عن كثب الموقف الأمنى بالبلاد، ووجه رئيس الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرعاية المصابين.


الأكثر قراءة



print