السبت، 18 مايو 2024 05:00 م

سيدة تعرض أولادها للبيع بالشرقية وتكتب لافتة: أبيع طفل ليعيش إخواته.. ومسئول: زوجها موظف

سيدة تعرض أولادها للبيع بالشرقية وتكتب لافتة: أبيع طفل ليعيش إخواته.. ومسئول: زوجها موظف السيدة تعرض أولادها للبيع
الأربعاء، 17 مايو 2017 09:19 م
كتبت إيمان مهنا

فوجئ المارة أمام ديوان عام محافظة الشرقية، بسيدة تجلس مع أطفالها، ترفع لافتة مكتوبًا عليها "طفال للبيع.. أريد أن أبيع واحد ليعش أخواته".

 

وقامت شرطة النجدة، باصطحابها إلى ديوان قسم ثانى الزقازيق، لكونه تصرف يسئ للمواطنين، واستمع نائب مأمور القسم لشكوى السيدة، والتى أفادت أنها تتضرر من مدير المواقف بالشرقية، لنقلها زوجها من مقر عمله، وتم تحرير مذكرة بأقولها.

 

من جانبه قال اللواء ماهر عمر مدير إدارة المواقف بالشرقية"، إن السيدة زوجة الموظف خالد الصادق اليماني، والذى كان يعمل مع أشقائه الستة بالمشروع، وفى إطار إعادة هيكلة المشروع، الذى تم مؤخرا ونقل هو ومجموعة موظفين فوق الحاجة عن العمل إلى مواقع أخرى بالوحدات المحلية، وبنفس الراتب، لوقف إهدار المال العام.

 

وأضاف مدير إدارة المواقف بالشرقية، أن أشقاء الموظف هم: حسام الصادق و عربى الصادق، تم نقلهم للوحدة المحلية بهنياى، وسعد الصاق و نبيل الصادق تم نقلهم إلى الوحدة المحلية بشوبك، والسيد الصادق و حسام الصادق تم نقلهم إلى شيبة، لافتًا إلى أن السيدة زوجها موظف ولديه دخل، ونقل بنفس الراتب إلى مكان عمل آخر، وأنها لجئت لهذا التصرف غير المقبول بحسب وصفة لكسب التعاطف.

 

وأكد عمر، على أن هذا التصرف غير المقبول جاء على خليفة وقوف مواطن قبل أيام يبدى برغبته لبيع كليته للرغبة فى سكن، واتضح أن رقم الهاتف وهمى.

 


الأكثر قراءة



print