الأحد، 28 أبريل 2024 10:23 م

السلفيون يفتحون النار على عادل إمام: شوه مصر.. ونائب يرد: كارهون للفن

السلفيون يفتحون النار على عادل إمام: شوه مصر.. ونائب يرد: كارهون للفن الفنان عادل إمام
الإثنين، 15 مايو 2017 10:20 م
كتب محمود العمرى

هاجم الشيخ سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، الفنان الكبير عادل إمام قائلا :" أنه له أعمال هادمة تشوه مصر، وقد حصد الملايين مقابل نجوميته، كفاية مسرحيته (مدرسة المشاغبين) التي أفسدتْ أجيالًا من الطلاب، ونزعت هيبة المعلمين، وجعلت الطلاب يسخرون منهم ويلعبون ويستهترون بهم، وتساءل: فماذا أعطى منها للفقراء الذين يُخدرهم بأفلامه الهابطة؟

 

وأضاف فى بيان له: "هو الذي شوَّه صورة السلفيين والملتزمين، وصورهم على أنهم مجموعة من الإرهابيين الجاهلين المُخربين، وكان عليه أن يُظهر الصورة الحقيقية لأهل الصلاح ورواد المساجد، بدلا من أن يُنفر الناس من أهل الصلاح والتقوى".

 

ومن جانبه قال نادر مصطفى، أمين لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن الفنان عادل إمام قدم كثيرا من الأعمال الرائعة، وأعطى مثالا فى الفن الجميل الذى يحبه كل المصريين، مؤكدا أن هجوم بعض السلفيين عليه أمر طبيعى، لأنهم دائما ما يهاجمون الفن وأعماله.

 

وأضاف أمين لجنة الإعلام فى تصريح لـ"برلمانى" أن الفنان عادل إمام، فنان رائع ولا نسمح بأى هجوم عليه، والعالم العربى جميعا يحبه وحريص على متابعة أعمال الفنية الرائعة، ورأينا مثالا من قبل فى استقبال الرئيس التونسى له منذ شهور ، موضحا: لى المصريين أن يفتخروا بمثل هؤلاء الفنانين أمام الجميع.

 

 


الأكثر قراءة



print