الإثنين، 29 أبريل 2024 02:50 ص

مصادر برلمانية: لم نحصل من عادل إمام على مقابل من تصوير مسلسله تحت القبة

مصادر برلمانية: لم نحصل من عادل إمام على مقابل من تصوير مسلسله تحت القبة الفنان عادل إمام
السبت، 13 مايو 2017 03:36 م
كتب محمد مجدى السيسى

كشفت مصادر مسئولة بالأمانة العامة للبرلمان، عن أن البرلمان لم يحصل على أى مقابل من تصوير مسلسل "عفاريت عدلى علام" للفنان عادل إمام، داخل مجلس النواب، مشددة على أنه لا يجوز تأجير قاعة البرلمان قانوناً، لكن الأمانة وافقت على تصريح بتصوير مشاهد داخل القاعة دون أجر.

 

وأضافت المصادر فى تصريح لـ"برلمانى"، أن اليوم السبت هو ثانى وآخر أيام عمل المسلسل داخل البرلمان، موضحة أنه قد تم تصوير مشاهد فى أحد أيام الاسبوع الماضى، متابعة بشأن تفاصيل المشاهد، أنها تدور حول أن زوجة أحد النواب فى البرلمان تشكو زوجها لزملائه تحت القبة.

 

وبشأن تاريخ تصوير الأعمال الفنية داخل قبة البرلمان، أكدت المصادر أنها لم تحدث سوى مرة واحدة قبل ذلك منذ عدة سنوات.

 

المسلسل المقرر عرضه فى رمضان، من تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى إمام، إنتاج تامر مرسى، اليوم السبت، فى الدقى، وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهد كثيرة فى مواقع تصوير مختلفة، إذ يصور الزعيم مسلسله يوميا .

 

ويجسد الزعيم فى العمل شخصية "عدلى علام"، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويدخل فى صراع مع المرتشين والفسدة، وتظهر غادة عادل فى المسلسل بشخصية "عفريتة"، وكذلك الممثل مصطفى هريدى، ويلعب أحمد حلاوة دور "دجال" ويشارك فى البطولة هالة صدقى، شريف حلمى، أشرف زكى، عزت أبو عوف، مى عمر، وآخرون.

 

 

print