الأربعاء، 08 مايو 2024 10:18 م

وكيل "زراعة البرلمان" عن محاربة مافيا الأراضى: السيسى يحافظ على حقوق الأجيال القادمة

وكيل "زراعة البرلمان" عن محاربة مافيا الأراضى: السيسى يحافظ على حقوق الأجيال القادمة السيد حسن وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان
الإثنين، 15 مايو 2017 05:13 ص
كتب محمد أبو عوض

قال السيد حسن وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤسس لدولة جديدة، ويراعى مصالح الأجيال القادمة من خلال حماية موارد الدولة من الاستنزاف والاستيلاء عليها، من قبل البعض واحتسابها حقا مستحقا لهم وللأهلهم .

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه طالب من فترة طويلة بضرورة استرداد أموال الدولة، ولكن مع مراعاة العدالة فى استردادها بما لا يخالف القانون ويساهم وقوع الظلم على البعض.

وأضاف "وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، أنه يدعو الحكومة إلى تقديم تقارير واضحة عن الأراضى، قبل تنفيذ عملية النزع عليها، مطالبا، بتنفيذ عملية استرداد الأراضى فى كل المحافظات وليست فى الصعيد فقط.

كان  الرئيس السيسى، كلف القوات المسلحة والشرطة بإنهاء هذه الظاهرة بحلول نهاية مايو الجارى، متابعا: "مش هيبقى مقبول فى مصر تانى، ومحدش يمد إيده ويقول الأرض دى بتاعتى ودى بتاعة مصر، ومش من حقى أديها لك، والكلام ده غير مقبول فى أى حتة فى مصر، ومحدش ياخد حاجة مش بتاعته وهى مش طابونة اللى عايز حاجة ياخدها".

 

 


الأكثر قراءة



print