الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:57 م

نائب يطالب بدعم الدولة لحج القرعة: الأسعار زادت الضعف

نائب يطالب بدعم الدولة لحج القرعة: الأسعار زادت الضعف النائب صلاح حسب الله
الخميس، 04 مايو 2017 04:04 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

تقدم النائب صلاح حسب الله، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، بشأن دعم حج القرعة، قائلا: الأسعار ارتفعت جدا ولابد أن نراعى هذه الشريحة من المجتمع.

وأضاف "حسب الله" خلال كلمته اليوم، بالجلسة العامة المنعقدة حاليا، أن الأسعار ارتفعت بسبب تحرير سعر الصرف إلى أكثر من 60 ألف جنيه، وهذا الأمر تسبب فى اعتذار عدد  كبير من المتقديمن لعدم قدرتهم على توفير نفقات الحاج.

وتقدم النائب سامى المشد، بيان عاجل، لرئيس مجلس الوزراء، أيضا بشأن تخصيص قطعة أرض لعمل مدفن للقمامة بمحافظة الغربية ونقل المبنى المخصص بمحرقة النفايات الطبية التى تؤثر على صحة المواطنين الى منطقة خارج الحيز العمرانى.

ومن جانبه تقدم النائب خالد صالح أبو جاد، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، بشأن عدم صلاحية مواسير مياه الشرب فى بعض مراكز محافظة سوهاج، قائلا: "المواسير مصدية"، وناشد أبو جاد، الحكومة بعمل إحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى ومحطات المياه، حفاظا على صحة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجسة العامة المنعقدة حاليا والمزمع خلالها إعادة مداولة المناقشة على المادة 5 من مشروع قانون العلاوة الخاصة، وعدد من البيانات العاجلة.


الأكثر قراءة



print