الجمعة، 17 مايو 2024 11:41 ص

محمد أبو حامد: لن أتراجع عن تقديم مشروع قانون الأزهر .. وتركت الحرية للنواب فى الإنسحاب

محمد أبو حامد: لن أتراجع عن تقديم مشروع قانون الأزهر .. وتركت الحرية للنواب فى الإنسحاب النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب
الأربعاء، 03 مايو 2017 12:12 ص
محمود العمرى

كشف النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب،  أن القانون الذى قدمه الخاص بتعديلات الأزهر لم ينسحب من توقيعاته إلا 18 نائبا، و160 نائبا أعلنوا استمرارهم، و70 لم يحددوا موقفهم من القانون، لافتا إلى أنه لم يقوم بخداع أحد من النواب فى هذا القانون.

 

وأضاف وكيل لجنة التضامن الاجتماعى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه أرسل نسخة القانون النهائية على الجروبات الخاصة بالنواب، لتعريفهم بالقانون كاملا، ومعرفة رأيهم النهائى حتى لا يكون تسبب فى إحراج لأحد من النواب، وأعطى لهم كامل الحرية فى الانسحاب أو الاستمرار فى موافقة القانون، لافتا إلى أنه جمع توقيعات فى البداية على مذكرة القانون وليس القانون نفسه، مؤكدا أنه لن يتراجع ومستمر فى تقديمه للقانون وأنه يملك توقيعات أكثر من المطلوبة لتقديمه. 

 

يذكر أنه قد تقدم عدد من نواب من البرلمان بطلبات لسحب توقيعاتهم بالموافقة على مشروع تعديل قانون الأزهر ومنهم النائب محمود محيي الدين والنائب أيمن أبو العلا والنائب حاتم عبد الحميد.


print