الأربعاء، 15 مايو 2024 07:47 م

محمد أبو حامد :"أتوقع تكليف شباب في التشكيل الوزارى القادم"

محمد أبو حامد :"أتوقع تكليف شباب في التشكيل الوزارى القادم" محمد أبو حامد عضو مجلس النواب
الخميس، 27 أبريل 2017 10:54 م
كتبت ريهام عبد الله

أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أن تمكين الشباب ووضعهم فى مناصب قيادية، من المحاور الأساسية في البرنامج الرئاسى للرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفاً أن الرئيس أخذ بالفعل خطوات عملية تجاه تمكين الشباب.

 

وشدد أبو حامد في تصريح خاص لـ"برلمانى" على أن السيسى لديه نوايا حقيقية وصادقة لتمكين الشباب في مناصب قيادية بعد تأهيلهم، موضحاً أن التصريحات تؤكد النية الصافية للقيادة السياسية لدعم الشباب كاستراتيجية للنهوض بالدولة.

 

وتوقع أبو حامد أن تشهد السنوات القليلة المقبلة، تواجد الشباب في الوزارات، وتواجدهم بقوة في التشكيل الوزارى القادم كمساعدين للوزراء بل وكمسئولين بشكل أساسى وقيادتهم للوزارة.

ويشار إلى أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد خلال مشاركته في المؤتمر الوطنى للشباب، أن شباب البرنامج الرئاسى يتم انتقائهم بتجرد، موضحًا أن المجموعة التى يتم تدريبها الآن حاصلون على الدكتوراة والماجيستير، مبينا أن هناك مجموعة أخرى يتم تدريبها خارج مصر للعمل مع المحافظين والوزراء.

وكان مكرم محمد أحمد  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيض سن الوزراء إلى 30 عامًا، مضيفًا أن الشباب لهم فكر جديد ويجب منحهم الفرصة.

 

الأكثر قراءة



print