الإثنين، 13 مايو 2024 12:51 م

نصر القفاص: مجلس أمناء "المصريين الأحرار" شُطِبَ وليس كيانًا موازيًا كما يحاول تصدير نفسه

نصر القفاص: مجلس أمناء "المصريين الأحرار" شُطِبَ وليس كيانًا موازيًا كما يحاول تصدير نفسه نصر القفاص المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 01 فبراير 2017 07:42 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال نصر القفاص، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن قصر محمود باشا لم يعد مقرًا للحزب منذ مغادرته، ومالك المقر يستطيع أن يفعل به ما يشاء والدولة تتعامل معه وفقًا لما تراه.

وأضاف "القفاص"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن مجلس أمناء الحزب الذى تم إلغاؤه وشطبه نهائيًا لا يُعَد كيانًا موازيًا للحزب كما يسعى لتصدير نفسه فى الإعلام.

وأشار "القفاص"، إلى أن هناك أقلية تحاول فرض رأيها على الأغلبية، وأنهم لن ينجحوا فى ذلك لأن الحزب واثق من قاعدته الجماهيرية وفى قياداته.

وأوضح المتحدث باسم "المصريين الأحرار": "مجموعة مجلس الأمناء تهدد منذ فترة باللجوء للقضاء لكنهم لم يفعلوا ذلك حتى الآن لأن موقفهم ضعيف، ولا يملكون شيئًا".

وتابع: "أين مجلس الأمناء الذى يتحدثون عنه؟، فكل من يتحدث من المجلس شخصان أولهما صلاح فضل الذى يسدد اشتراكه لمدة 4 سنوات ولا يعرف أى من أعضاء الكتلة البربمانية، ولم يلتقِ بهم على مدى السنوات الماضية، وراجى سليمان الذى أتحدى إنه يقول إنه قعد مع عشرة من نواب الحزب، ولا يعرفون أى شىء عن الحزب، وقاعدين طول الوقت عند المهندس نجيب ساويرس".


الأكثر قراءة



print