الخميس، 09 مايو 2024 09:36 م

"المحافظين": أسطول مصر الحربى "فخر العرب" ويبعث الاطمئنان بشأن الأمن القومي

"المحافظين": أسطول مصر الحربى "فخر العرب" ويبعث الاطمئنان بشأن الأمن القومي أحمد حنتيش المتحدث الإعلامى لـ"حزب المحافظين"
الجمعة، 06 يناير 2017 05:07 م
كتب إبراهيم سالم
قال أحمد حنتيش المتحدث الإعلامى لـ"حزب المحافظين"، إن الأسطول البحرى الحربى للجيش المصرى هو "فخر العرب"، مشيرا الي أن مصر تمتلك أسطولا من أقوى أسلحة الشرق الأوسط والمناورات التى شاهدناها اليوم خير دليل على ذلك خاصة بعد امتلاك حاملتى مروحيات هى الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وتعتبر سلاح ردع ويد طولى للجيش.

وأوضح "حنتيش"، فى بيان له اليوم الجمعة، أن الحزب قيادة وأعضاء يقدمون خالص شكرهم للقوات المسلحة المصرية على مجهوداتهم فى تطوير السلاح البحرى بما يعزز من قدرة الدولة المصرية على حماية مياه مصر الإقليمية.

ونوه "حنتيش"، إلى أن ما شاهدناه على إثر تدشين الأسطول البحري الجنوبي يبعث بمزيد من الاطمئنان حول وضع الأمن القومي المصري، ويعكس مدى الجهد العظيم المبذول في تطوير وتعظيم قدراتها الدفاعية والهجومية بالرغم من تحمله العديد من المسؤليات المتعلقة بالتحديات الداخلية.

وأوضح "حنتيش"، أن المجلس الرئاسي للحزب وأعضاء الهيئة العليا والاعضاء العاملين به وغير العاملين ، يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز الذي يفخر به كل المصريين ، ويهنئون رئيس الدوله ووزير الدفاع والقادة والظباط والجنود وكل من اسهم في تحقيق هذا النجاح والتطوير.





الأكثر قراءة



print