الأحد، 28 أبريل 2024 05:13 ص

"حماة وطن" لـ"التعاون الخليجى": قطر ترعى الإرهاب وتصف 30 يونيو بالانقلاب

"حماة وطن" لـ"التعاون الخليجى": قطر ترعى الإرهاب وتصف 30 يونيو بالانقلاب  اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
الجمعة، 16 ديسمبر 2016 08:41 م
كتب رامى سعيد
علق اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن على بيان منظمة التعاون الخليجى قائلا "لا أمن لدول الخليج إن لم تكن مصر آمنة"، مشيرًا إلى أنه حال وقوع أى مكروه على مصر فستنعكس أثاره السلبية على دول الخليج وأمنها .

ولفت "الغباشى" خلال تصريح لـ"برلمانى" إلى الدور الذى تقوم به قطر ضد مصر من عمليات تحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة وكان آخرها الفيلم المسىء للجيش المصرى، فضلا عن إيوائها عدد من العناصر الارهابية المطلوبة للعدالة، داعيًا منظمة التعاون الخليجى إلى ضرورة الالتفات إلى ما تبثه قناة الجزيرة يوميًا على شاشتها .

وأشار مساعد رئيس حزب حماة الوطن إلى أن قناة الجزيرة مازالت حتى اليوم تتحدث عن ثورة 30 يونيو على أنها انقلاب وإن الرئيس عبد الفتاح السيسى ليس رئيسًا شرعيًا لإحداث وقيعة بين صفوف الشعب المصرى .

وكانت وزارة الخارجية قد اصدرت اليوم الجمعة بيانًا، أعربت خلاله عن أن مصر كانت تأمل أن يعكس موقف أمين عام مجلس التعاون الخليجى قراءة دقيقة للموقف المصرى، حيث أن البيان الرسمى الوحيد الذى صدر عن وزارة الداخلية المصرية، بشأن الحادث تضمن معلومات مثبتة ودقيقة بشأن الإرهابى المتورط فى هذا العمل وتحركاته الخارجية خلال الفترة الأخيرة.

print