الأحد، 05 مايو 2024 02:33 ص

مصطفى بكرى يهاجم الوزراء.. ورئيس البرلمان يدعمه ويمنع زكى بدر من الحديث (فيديو)

مصطفى بكرى يهاجم الوزراء.. ورئيس البرلمان يدعمه ويمنع زكى بدر من الحديث (فيديو) مصطفى بكرى - على عبد العال - أحمد زكى بدر
الأحد، 20 نوفمبر 2016 03:24 ص
كتب أيمن رمضان
شن النائب مصطفى بكرى، رئيس اللجنة البرلمانية المشكلة لتفقد المناطق المتضررة من السيول بمحافظات سوهاج وقنا والبحر الأحمر، هجوما قويا على وزراء الرى محمد عبد العاطى، والتنمية المحلية أحمد زكى بدر، والشؤون القانونية ومجلس النواب مجدى العجاتى، تحت قبة البرلمان خلال مشاركتهم فى الجلسة العامة، بسبب عدم متابعتهم للفيديو الذى يرصد حجم كارثة السيول، متابعًا: "ونحن نتابع الفيديو لم يلتفت الوزراء إليه وأنا تابعتهم بنفسى".



وعندما أقبل "بكرى" - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب بتاريخ 13 نوفمبر الجارى - على تلاوة توصيات اللجنة، هم أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية بمقاطعته، تعقيبًا على ما قاله، بينما تجاهله النائب، وعندما أصر الوزير على تشغيل "المايك" للتعقيب احتد الدكتور على عبد العال رئيس المجلس ومنع الجميع من الحديث.

وقال "عبد العال": "إذا كان الكلام بهذه الطريقة فلا داعى للجلسة، ونجلس فى مؤتمر وكل اللى عايز يتكلم يتكلم، الجلسة لها نظام وفيه تقرير بيُعرض وعلى الجميع أن يستمع وينصت ثم بعد ذلك يبدأ الحديث، أما بهذه الطريقة لا".


print