الخميس، 16 مايو 2024 03:37 ص

نائب يهاجم الإسكان بسبب الوحدات الاجتماعية.. ويؤكد: قرار تأجيرها بسبب الفشل فى بيعها

نائب يهاجم الإسكان بسبب الوحدات الاجتماعية.. ويؤكد: قرار تأجيرها بسبب الفشل فى بيعها حسن خير الله عضو لجنة الإسكان - وحدات إسكان اجتماعى
الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:25 م
كتبت ريهام عبد الله
أكد النائب حسن خير الله، عضو لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب، أن وزارة الإسكان والمرافق لجأت إلى طرح وحدات الإسكان الاجتماعى للإيجار فى عدد من الأماكن، على خلفية عدم بيع عدد كبير من وحداتها بسبب بعدها عن أماكن العمران.

وأضاف "خير الله" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أنه سيفتح ملف طرح وحدات الإسكان الاجتماعى للإيجار مع بدء دور الانعقاد الثانى للبرلمان، يوم الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى أن بعض مشروعات الإسكان الاجتماعى تم تنفيذها دون دراسة وافية، وهو ما أدى لحالة الركود الشديدة فى بيعها.

يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن فى وقت سابق عن بدء سحب كراسات الشروط لوحدات الإيجار التى تطرحها الوزارة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، السبت 8 أكتوبر الجارى، بينما سيتم بدء سحب كراسات الشروط لوحدات الإسكان المتوسط بمشروع "دار مصر"، التى تطرحها الوزارة فى عدد من المدن الجديدة، يوم الأحد 9 أكتوبر الجارى.






print