الإثنين، 29 أبريل 2024 10:06 ص

النائب محمد عطا سليم: "خرجت عن شعورى بسبب مرتضى منصور وأعتذر للشعب والبرلمان"

النائب محمد عطا سليم: "خرجت عن شعورى بسبب مرتضى منصور وأعتذر للشعب والبرلمان" مرتضى منصور والنائب محمد عطا سليم
الأحد، 04 سبتمبر 2016 01:21 م
كتب محمود حسين
قال النائب محمد عطا سليم، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، إنه يتقدم باعتذاره للشعب المصرى ومجلس النواب عما بدر منه، أثناء مشادته مع النائب مرتضى منصور، فى اجتماع اللجنة التشريعية الأسبوع الماضى، أثناء مناقشة حكم محكمة النقض ببطلان عضوية أحمد مرتضى وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى فى مقعده بدائرة الدقى والعجوزة.

وكتب "سليم" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إيضاح واجب..أعتذر عما فعلت للجميع، لأننى خرجت عن شعورى بسبب تصرفات النائب مرتضى معى منذ تاريخ معرفته بأننى مع تنفيذ الحكم الخاص بنجله أحمد، ولكن ما كان على أن أنجرف معه إلى منطقته التى يجيد اللعب فيها، وكان على أن أستمر فى البقاء، حيث أنا، فقد احتملته منذ تاريخ إخطار محكمة النقض للمجلس بالحكم، فلم يكن هناك ما يمنع أن تزيد هذه المدة يوما آخر ولكن الضغط والإرهاق والاستفزاز المتكرر والاتهامات بالرشوة من عمرو الشوبكى والفساد وغيره.. إلخ، قد دفعت إلى ذلك دفعا..لذا وجب الاعتذار للجميع الشعب ومجلسه والوطن بأكمله".

وتابع النائب: وأقول لكل من تأثر من هذا الموقف جملة واحدة "انت لم تعش تجربة العداء من قبل هذا الرجل حتى تحكم على ؟؟!!"، واستطرد: "وأحب أن أشير إلى أنه تم التحقيق معى بشأن هذه الواقعة من قبل مكتب المجلس وأنا فى انتظار قرار مكتب المجلس ومتقبله أيا كان هذا القرار فهو أكيد عين الصواب".

محمد عطا سليم صفحة


print