السبت، 01 يونيو 2024 11:51 م

العمل بعد صافرة النهاية.. السجينى يدعو "الإدارة المحلية" للاجتماع بعد فض دور الانعقاد

العمل بعد صافرة النهاية.. السجينى يدعو "الإدارة المحلية" للاجتماع بعد فض دور الانعقاد أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:15 م
كتب محمود العمرى
دعا أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أعضاء اللجنة للاجتماع ومواصلة العمل بعد انتهاء دور الانعقاد الأول فى المجلس، وذلك للانتهاء من مناقشات مشروعات القوانين المقدمة حول الإدارة المحلية.

وقال "السجينى" - فى الخطاب الذى وجهه لنواب اللجنة، اليوم الاثنين - "السيدات والسادة النواب، يطيب لى أن أحيطكم علمًا بأن لجنة الإدارة المحلية، بعد استعراضها لملامح مشروعات قوانين الإدارة المحلية المقدمة من عدد من الزملاء خلال الفترة المنقضية، ستبدأ بمشيئة الله أولى جلساتها اليوم لمناقشة الإعداد التفصيلى لمواد القانون، وذلك بحضور الحكومة وممثلى الوزارات المعنية".

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية: "هذا وسوف يمتد عمل اللجنة إلى ما بعد فض الدور الأول للانعقاد، وذلك حتى يتمكن مجلسكم الموقر من إصدار هذا القانون المهم فى أقرب وقت ممكن، وإنى إذ أحيط سيادتكم علمًا بهذا الأمر، يشرفنى دعوة كل من يهمه الأمر أو لديه الخبرة المتراكمة، لحضور تلك الاجتماعات، بغرض إثراء الفكر والنقاش النوعى، علمًا بأنه سيتم الإعلان عن جدول الاجتماعات عبر كل الوسائل، داعين المولى عز وجل أن يهيئ لنا من أمرنا رشدا، وأن يوفقنا لكل ما فيه خير لهذا الوطن".


الأكثر قراءة



print