الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:02 م

مجدى ملك: لجنة تقصى حقائق القمح ستضع ضوابط وآليات جديدة ملزمة لجميع الصوامع

مجدى ملك: لجنة تقصى حقائق القمح ستضع ضوابط وآليات جديدة ملزمة لجميع الصوامع مجدى ملك
الجمعة، 08 يوليو 2016 12:42 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال مجدى ملك رئيس لجنة تقصى الحقائق فى قضايا توريد القمح، إن اللجنة بنهاية عملها ستضع مجموعة من الضوابط والآليات لقطاع القمح.

وأضاف "ملك" لـ"برلمانى"، أن هذه الضوابط الهدف منها هو عدم تكرار وقائع الفساد التى تم الكشف عنها فى توريد القمح بصوامع القطاع الخاص.

وأشار "ملك" إلى أن اللجنة ستطالب المجلس بتطبيق هذه الآليات، وإلزام جميع صوامع القطاع الخاص بها، لأن المجلس لن يقبل بأى حال من الأحوال استمرار الوضع الحالى.

وأكد "ملك"، أن وقائع الفساد الموجودة فى قطاع القمح لا يمكن لأى شخص أن ينكرها، أو يتجاهلها، لافتا إلى أن لجنة تقصى الحقائق كل هدفها هو مساعدة الدولة وحمايتها من إهدار المال العام.

جدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن عن تشكيل لجنة تقصى الحقائق فى الفساد بصوامع القمح، برئاسة النائب مجدى ملك مكسيموس.

وضمت اللجنة فى عضويتها كلا من النواب: هانم أبو الوفا، إيهاب عبد العظيم، حسن العمدة، سيد أبو بريدعة، مجدى السعداوى، أشرف شوقى، هشام الشعينى، مصطفى بكرى، عبد الحميد الدمرداش، عادل بدوى، مدحت الشريف، ياسر عمر، جلال عوارة، أحمد جابر، حسنين أبو المكارم، أحمد شعراوى، حسين غيتة.


الأكثر قراءة



print