الأحد، 21 أبريل 2024 05:30 م

المستقلين الجدد: انتخاب الرئيس السيسي استند لقناعة ورغبة شعبية واسعة

المستقلين الجدد: انتخاب الرئيس السيسي استند لقناعة ورغبة شعبية واسعة الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء، 02 أبريل 2024 07:00 ص
كتبت إيمان علي

أكد حزب المستقلين الجدد أن خروج ملايين المصريين لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسيه، جاء عن رغبة شعبية وقناعه تامه بما بذل من جهد من الرئيس وماتم من انجازات.

 
ولفت الحزب إلى أن قرار الحزب بدعم الرئيس ودعوته للترشح ودعمه أثناء الانتخابات كان مبني علي أسس موضوعيه أساسها تقييم شامل لما تم خلال التسع سنوات السابقه وهو الأمر الذي كان باعثا كبيرا لنا كحزب والأحزاب الداعمه الآخرى على العمل  بقوه للوصول إلى الشارع وحثه علي ممارسه حقه الدستوري وانتخاب الرئيس السيسي لفتره رئاسيه جديده.
 
وأوضح الدكتور هشام عناني في تصريح لـ"برلمانى" أن المصريين في الخارج والداخل سطروا ملحمه عظيمه في أثناء الانتخابات تجلي فيها وعي الشعب بدقه المرحله ووجوب الإصرار علي انتخاب الرئيس للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن في ظل اضطراب اقليمي كبير.
 
وأضاف عناني أن فوز الرئيس في ظل انتخابات تعدديه حقيقه شهدت كافه ألوان الطيف السياسي والتي أكدت علي أن هذا الفوز الذي جاء بنسب تصويت وفوز أعلى مماسبق يؤكد علي الثقه بأننا نسير نحو الجمهوريه الجديده في ظل مناخ سياسي سليم في ظل تعدديه حقيقه.
وأكد الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب أن الخروج الكبير للمصريين من أجل التصويت للرئيس السيسي كان متوقعا في ظل ما نجح فيه الرئيس في خلق اصطفاف وطني حقيقي شعبيا وسياسيا وفي ظل حاله من الحوار الوطني الذي بني علي مبدأ المساحه المستركه بين أفراد الشعب المصري.
 
ويؤكد الحزب على أن نجاح الرئيس السيسي وتنصيبه جاء في ظل تحديات قادمه وآمال كبيره من الأحزاب والشعب في تخطي هذه التحديات مع الحفاظ علي ثوابت الوطن ووحدته داخليا واستقرار ونجاح سياساته الخارجيه في ظل اضطراب اقليمي كبير تحتفظ مصر فيها بالقدره الراشده لقيادتها وجيشها.

 


الأكثر قراءة



print