الأربعاء، 01 مايو 2024 04:12 ص

النائب عبد المنعم إمام: بيان عاجل عن زيادة أسعار تذاكر المترو والاتصالات

النائب عبد المنعم إمام: بيان عاجل عن زيادة أسعار تذاكر المترو والاتصالات النائب عبد المنعم امام
الأربعاء، 03 يناير 2024 03:00 ص
كتبت هند عادل

تقدم النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب ببيان عاجل  رفضاً للزيادات فى أسعار تذاكر المترو والقطارات والاتصالات، مؤكدا أن المسألة ليست كون الزيادة كبيرة أو صغيرة، ولكن المسألة أن هذه الحكومة لا تسيطر علي الأسعار ولا تملك خطة للخروج من الأزمة، وأن قراراتها المتتابعة تشكل ضغطا مستمراً على المواطنين وخصوصا ابناء الطبقة المتوسطة التي دفعت الكثير نتيجة هذه القرارات.

وأضاف عضو مجلس النواب أن هذه الحكومة تفتقد الحد الأدنى من الكياسة السياسية الذي يجعلها تؤجل مثل هذه القرارات بفرض صحتها وضروريتها إلى وقت أكثر ملاءمة.

متسائلا ما هى الرسالة التى ستصل للمواطن المصرى وهو يجاهد ليتفاءل بتحسن الأوضاع حين يرى هذه القرارات سوى "إياك والتفاؤل"، من المستفيد من تسميم أوقات الفرح والمناسبات السعيدة للمصريين بهذا الشكل المتكرر؟!

وأضاف عضو مجلس النواب إن أي زيادة في الأسعار وأي مبررات تقال من هذه الحكومة لا معنى لها ولن تُقابَل إلا بمزيد من فقدان الثقة في دائرة جهنمية من الفشل، وقد آن الأوان لتولي حكومة سياسية مسئولية القرار؛ من أجل الخروج من هذا النفق الاقتصادي المظلم الذي يبدو لا نهاية له.

مطالبا البرلمان إلى الاضطلاع بمسؤولياتهما في مواجهة هذا الأداء السيئ، الذي ينعكس في شكل تدهور واضح في حياة المواطنين، هذا التدهور الذي يسألنا عليه المواطن المصري في الطرقات يومياً وسيحاسبنا عليه في صناديق الاقتراع.

 


print