الأحد، 12 مايو 2024 06:48 ص

نقابة الصناعات الهندسية تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية

نقابة الصناعات الهندسية تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية
السبت، 09 ديسمبر 2023 09:00 ص
كتبت آية دعبس
عقد المهندس خالد الفقى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة، ورؤساء اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة، اجتماع عاجل، لتوعية وحث العاملين بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المزمع اجراءها ايام 10،11،12 ديسمبر الجارى.
 
وفى بداية الاجتماع رحب المهندس خالد الفقى بأعضاء النقابة العامة واللجان النقابية، وحثهم على مشاركة العمال وبفعالية فى الأداء بالتصويت فى العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية 2024، وأضاف: أنه قام بالاتصال برؤساء الشركات وأوضح لهم أن دور رئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة هودور أصيل فى التواصل فى تجميع العمال للمشاركة بالتصويت بكثافة.
 
وأشار الفقى، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسته وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، ورؤساء اللجان النقابية فى الشركات التابعة للنقابة العامة، بهدف متابعة سير الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية لمتابعة اللجان الفرعية، على أن تكون اللجنة في انعقاد دائم لحين انتهاء العملية الانتخابية.
 
يأتي ذلك حرصا من النقابة العامة على إنجاح الانتخابات الرئاسية بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية والإشراف على مشاركة جميع العاملين بالشركات الصناعية وتوعيتهم بدورهم الوطني ومدى تأثيرهم في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
 

موضوعات متعلقة :

وزارة التعليم: منح طلاب المدارس المخصصة كمقار للانتخابات إجازة بداية من الأحد

أستاذ علوم سياسية: الحياة الحزبية ربحت فى انتخابات الرئاسة بوجود 3 مرشحين حزبيين

محمود محيى الدين: قمتا المناخ بشرم ودبى أحدثتا نقلة نوعية بالعديد من الملفات

تأجيل تصويت مجلس الأمن على مشروع قرار وقف إطلاق النار الفوري في غزة لعدة ساعات

"الوطنية للانتخابات": انتخابات الرئاسة ستجرى فى ظل ضمانات وتيسيرات للناخبين

قيادى بـ"الوفد": مشاركة الأحزاب فى الانتخابات تنعكس على تمثيلها بالاستحقاقات النيابية

مايا مرسى للفتيات: المشاركة فى انتخابات الرئاسة حق دستورى أصيل وواجب وطنى

نشاط مكثف لوزير الخارجية فى واشنطن.. شكرى يجرى لقاءات مع مسؤولين أمريكيين ومؤسسات الفكر حول العدوان على غزة.. ويشدد على ضرورة وقف الاعتداءات الإسرائيلية ضد القطاع .. ويؤكد: مصر لن تسمح بانتقال الفلسطينيين إليها

وزير الداخلية يوجه بحسن معاملة المواطنين فى الانتخابات الرئاسية

استعلم عن لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم القومى

مصر نموذج وقدوة فى إجراء انتخابات نزيهة.. ننفرد بأول حوار مع رئيس البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024.. كوفى كاكنام: الهيئة الوطنية قدمت تسهيلات كبيرة.. ووجود 4 مرشحين دليل على التنافسية

عضو بـ"الشيوخ": الانتخابات الرئاسية ستشهد إقبالًا كبيرًا من الشباب


print