الإثنين، 20 مايو 2024 05:57 م

أحمد الباز يطالب المجتمع الدولي بإجبار إسرائيل على احترام المواثيق والقوانين الدولية

أحمد الباز يطالب المجتمع الدولي بإجبار إسرائيل على احترام المواثيق والقوانين الدولية أحمد الباز
السبت، 11 نوفمبر 2023 01:00 م
سمر سلامة
 
 
ثمن المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إعلان المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الإنتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي وممثلها القانوني، توجيه المرشح بخفض نفقات الدعاية الإنتخابية للحملة وتوجيهها لدعم الأشقاء بفلسطين، داعيا كافة الأحزاب والنقابات والمؤسسات المؤيدة للرئيس بتوجيه تبرعاتها للحملة للتبرع بها للجمعيات والمؤسسات  الداعمة للأشقاء الفلسطينيين وعلى رأسهم مؤسسة حياة كريمة.
 
 
وأكد "الباز" فى بيان له اليوم أن توجيهات المرشح الرئاسي تتوافق مع الموقف المصري التاريخي الثابت والراسخ الداعم للقضية الفلسطينية، منوها إلى أن مصر كانت ولازالت قلب العروبة النابض حاملة هموم كل العرب.
 
 
وأضاف الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، أن قرار الرئيس السيسي، إنسانيا من الدرجة الأولى وتأكيدا على دعم مصر قيادة وحكومة وشعبا على الوقوف بجانب أشقائنا للحصول على حقوقهم التاريخية المشروعة .
 
وقال إن موقف حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من خفض تكلفة الدعاية وتوجيها الي الفلسطينيين ، نبراسا لكل من يريد أن يدعم القضية وأصحابها فى وجه انتهاكات قوات الاحتلال الغاشمة التي تجاوزت مبدأ حق الدفاع عن النفس.
 
 
وطالب الأمين العام لحزب مصر أكتوبر، المجتمع الدولي والمنظمات الأممية بسرعة التدخل لوقف القصف العشوائي العنيف على المدنيين العزل فى قطاع غزة، وضرورة اجبار اسرائيل على احترام المواثيق والقوانين الدولية .

موضوعات متعلقة :

المرشح الرئاسى عبدالسند يمامة فى ندوة «برلمانى»: نمارس حملتنا الانتخابية دون تضييق.. لم يتدخل أحد فى قرار ترشحى.. لا أمتلك«عصا سحرية» بموعد الإصلاح الاقتصادى.. وأدعم فكرة استبعاد التيارات الدينية من المشهد

الحملة الانتخابية للسيسي تقرر إلغاء جميع فعالياتها اليوم حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

المرشح الرئاسي حازم عمر يعلن التشكيل النهائي للهيكل المركزي للحملة الانتخابية

الحملة الانتخابية للسيسى تلتقى الخبراء وممثلى الاتحادات والنقابات وتعقد لقاء مفتوحًا مع 16 جالية مصرية فى الخارج

الطريق لانتخابات الرئاسة.. حازم عمر يتقدم بأوراق ترشحه للرئاسة للهيئة الوطنية للانتخابات.. حملة "السيسى" تتبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطينى.. ومسئول الحملة الانتخابية يدعو كل مواطن للتبرع

المرشح الرئاسى المحتمل حازم عمر يقدم أوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات غدا.. عمر حصل على 46 تزكية من النواب.. قيادات "الشعب الجمهورى" تدعمه.. ومؤتمر صحفى الاثنين لإعلان خطة الحملة الانتخابية بالمحافظات

النائبة دينا هلالى: الحملة الانتخابية للرئيس السيسى منفتحة على كل أطياف المجتمع

قيادي بمستقبل وطن: الحملة الانتخابية للرئيس السيسي تعتمد على الشفافية والتفاعل مع الجمهور

قيادي بمستقبل وطن: الحملة الانتخابية للرئيس السيسي تعتمد على الشفافية والتفاعل مع الجمهور


الأكثر قراءة



print