الإثنين، 29 أبريل 2024 10:13 ص

برلمانى يطالب المواطنين بالتبرع بالدم بكل المحافظات لصالح ضحايا غزة

برلمانى يطالب المواطنين بالتبرع بالدم بكل المحافظات لصالح ضحايا غزة حملة التبرع بالدم
الجمعة، 13 أكتوبر 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

طالب النائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جميع المصريين بالتوجه للميادين المعلن عنها اليوم بعد صلاة الجمعة، للمشاركة في حملة التبرع بالدم التي أطلقتها مصر لدعم الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الجرحى والمصابين من فلسطين الأبية يحتاجون إلى كل قطرة دماء لإنقاذ حياتهم.

وأطلق أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى مصر، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوى حياة" بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلى على قطاع غزة. 

 

 

تبرع

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية، لتخفيف حدة أحداث العنف التى أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

 ودعا التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى جميع المصريين للمشاركة فى الحملة، مؤكدًا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطينى الشقيق وإرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.


print