الأحد، 28 أبريل 2024 01:12 م

برلمانى: توقف خط أتوبيس النقل العام بمنطقة حوض 10 بالمنتزة فى الإسكندرية

برلمانى: توقف خط أتوبيس النقل العام بمنطقة حوض 10 بالمنتزة فى الإسكندرية النقل العام
الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:00 م
كتبت هند عادل

التقى الدكتور محمد حسين الحمامي، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية، مع محمد زكريا رئيس هيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية، لبحث عددا من الطلبات المقدمة لخدمة المواطنين بالإسكندرية.

تناول اللقاء طلب أهالي دائرة المنتزه خاصة أهالينا في حوض 10 بتوفير خط اتوبيس نقل عام للمنطقة عقب توقفه منذ سنوات، خاصة أن المنطقة يقطن بها آلاف الأسر، وهذا الخط سيخدم عددا من القرى والعزب بالمنطقة.

من جانب آخر، شارك الدكتور محمد حسين الحمامي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الإسكندرية بمختلف المراحل الدراسية ودبلوم الخط العربي، الذي نظمته مديرية والتربية والتعليم تحت إشراف عربي أبو زيد مدير المديرية بالإسكندرية، وفي حضور محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية.

وخلال الحفل كرم محافظ الإسكندرية الطالبة الحاصلة علي المركز الأول علي مستوي محافظة الإسكندرية بالثانوية العامة أدبي و أوائل التعليم الفني، وأوائل ذوي الهمم بالمرحلتين الثانوية والإعدادية على مستوى المحافظة ،كما تم تكريم 38 طالب حصلوا على نتيجة 100% في الشهادة الإعدادية و 30 طالبا من أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، كما تم تكريم أوائل دبلوم الخط العربي على مستوى الجمهورية ليصل عدد المكرمين 92 متفوقا من أبناء الإسكندرية.

شهد الاحتفال لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والدكتور محمد أنور عميد كلية التربية بالإسكندرية، ودكتور إبراهيم الجمل والأب انطونيوس غطاس ممثلي بيت العائلة بالإسكندرية، والدكتورة إيناس دياب مدير مركز الحرية للإبداع.


الأكثر قراءة



print