الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:13 م

نائب في سؤال للحكومة..أين تأمين الشواطئ بالإسكندرية لمنع تكرار المشاهد الفوضوية؟

نائب في سؤال للحكومة..أين تأمين الشواطئ بالإسكندرية لمنع تكرار المشاهد الفوضوية؟ أرشيفية
الخميس، 27 يوليو 2023 03:00 ص
هند عادل
 
تقدم النائب محمود عصام موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، بسؤال برلماني موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية بشأن ما شهده أحد شواطئ الإسكندرية من الاشتباكات بين عدد من المصطافين. 
 
أكد علي  أن أحد شواطئ الإسكندرية شهدت اشتباكات وتراشق بين المصطافين، مما تسبب في حالة من الفوضى، وهو ما أثار غضب عدد كبير من المتواجدين في الشاطئ ، مضيفا بأن شواطئ الإسكندرية يرتادها يوميا آلاف المواطنين، وخصوصا سياحة اليوم الواحد مع دخول فصل الصيف، متابعا: ومن المفترض أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمن والانضباط ومنع المشاهد الفوضوية. 
 
وأكد عضو مجلس النواب، أن أغلب الشواطئ بالإسكندرية تتبع المحافظة، ويتم تحصيل رسوم ليست قليلة مقابل الدخول، وهو ما يعني أن هناك دخلا معقولا، يجب أن يقابله خدمات وبينها الأمن وحل أي مشكلات تطرأ بين المواطنين ، متسائلا أين تأمين الشواطئ والذي من المفترض أن تقوم به المحافظة لمنع تكرار هذه المشاهد الفوضوية؟.
 
وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية أن يكون هناك متابعة بشكل مستمر، ووضع خطط للتعامل مع مثل هذه المشكلات لمنع تكرارها مستقبلا. 
 
وكشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعركة دامية على شاطئ ٤٥ شرق المدينة، والتي امتدت الي مياه البحر وتسببت في حالة من الذعر بين رواد الشاطئ.
 

الأكثر قراءة



print