الخميس، 28 مارس 2024 08:34 م

برلمانى يطالب كل القوى السياسية باستغلال فرصة الحوار الوطنى لإعادة تقديم نفسها

برلمانى يطالب كل القوى السياسية باستغلال فرصة الحوار الوطنى لإعادة تقديم نفسها محمد عبد الله زين الدين
الخميس، 04 مايو 2023 03:00 م
ندى سليم

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن، أن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني كشفت جدية الحوار، مشيرا إلى أنها شهدت مشاركة كبيرة من مختلف الأطياف والقوى السياسية المختلفة.

وثمن زين الدين في تصريحات صحفية، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التى أكدت الرغبة في استيعاب كافة الآراء والاستماع لها بقوله أن الاختلاف فى الرأى لا يفسد للوطن قضية، مضيفا، جاءت كلمة الرئيس بمثابة محفز لكافة المشاركين لإطلاق كافة الطاقات والفكر للتفاعل مع مختلف القضايا، كما عبرت عن إيمانه فيما تمتلكه الدولة من قدرات وكفاءات للعقول التى تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم فى كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعيا.

وقال "زين الدين"، إن الرئيس كان حريصا على دعوة المشاركين فى هذه التجربة الوطنية إلى بذل الجهود لإنجاحها، واقتحام المشكلات والقضايا وتحليلها، وإيجاد الحلول والبدائل، مؤكدا أن الحوار الوطني حدث مهم في تاريخ مصر، كونه بوابة العبور إلى الجمهورية الجديدة، وأداة الدولة نحو توحيد الجبهة الداخلية خلف الدولة المصرية في مواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر بسبب الأزمات العالمية المتتالية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطنى فرصة كبيرة  لمختلف القوى السياسية والاجتماعية لتوحيد الجهود  من أجل صياغة أولويات العمل الوطني خلال السنوات القادمة.

وطالب زين الدين، كافة القوى السياسية لاستغلال تلك الفرصة وإعادة تقديم نفسها وعرض كافة أفكارها التى تستهدف مصلحة البلاد.


print