الأحد، 12 مايو 2024 10:20 م

النائب رزق جالى يطالب حصر الطرق الداخلية المتهالكة وإدراجها فى الموزانة الجديدة

النائب رزق جالى يطالب حصر الطرق الداخلية المتهالكة وإدراجها فى الموزانة الجديدة طرق - ارشيفية
الإثنين، 24 أبريل 2023 09:00 ص
كتب محمد أبو عوض
تقدم النائب رزق جالى، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن رصف الطرق الداخلية وأعمال الإنارة.
 
وطالب عضو مجلس النواب، وضع خطة ورؤية وآليات لرصف الطرق الداخلية المتهالكة فى الخطة الاستثمارية الجديدة، بالموازنة العامة للعام المالى الجديد، مؤكدا أن منظومة الطرق الداخلية من أبرز الملفات التى تتطلب الاهتمام لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين خاصة فى القرى.
 
وأوضح عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن الطرق الداخلية وأعمال الإنارة، من الخدمات الحيوية التى تستوجب أن يكون هناك مراجعة بشكل دورى لها، مشيرا إلى أن شبكة الطرق ومنظومة النقل شهدت اهتمام كبير خلال السنوات الأخيرة، وانعكس ذلك بشكل واضح على الخدمة، وعلى التدفقات الاقتصادية والاستثمارية فى المحافظات المختلفة.
 
وأشار عضو النواب، إلأى أن منظومة الطرق الداخلية لها ارتباط مباشر بالمواطنين فى الحياة اليومية، مشددا على أهمية عمل حصر شامل بكافة الطرق المتهالكة ومن ثم يتم البدء فى إعادة تأهيلها سريعا، وأن تكون هناك أولوية فى التنفيذ. 
 
 

موضوعات متعلقة :

"النواب" فى أسبوع.. "جبالى" يُطالب المجتمع الدولى بتحمل مسئوليته تجاه الفلسطينيين.. إقرار تعديلات "أكاديمية الشرطة" لتزويد الضباط بالدرجات العلمية العليا.. و"الجنسية المصرية" لتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة

فيديو.. مجلس النواب ينتفض ضد الاعتداء الإسرائيلي على الأقصى.. حنفي جبالي: اقتحام المسجد يؤدي لمزيد من العنف وتقويض جهود التهدئة التي تسعى لها مصر.. ورئيس لجنة الشئون العربية يدعو الدول العربية والإسلامية للتوحد

رئيس "النواب" للحكومة: نُريد متسعًا من الديمقراطية.. "جبالى" يرفض طلب وزير بحذف جملة من المضبطة.. ويؤكد: لا تحمل سبًا أو قذفًا وسنُبقى عليها.. أميرة أبو شقة "سر الأزمة".. وبرلمانيون يرفضون "التوقيت الصيفى"

موضوعات مهمة على مائدة لجان "النواب".. "جبالى" يترأس اجتماع "الشئون العربية" لاستعراض نتائج زيارة سوريا.. "الطاقة" تدرس اتفاقيات للبحث عن الغاز بالبحر المتوسط.. والسياحة تفتح ملف شركات "العمرة الوهمية"


الأكثر قراءة



print