الجمعة، 29 مارس 2024 07:32 ص

طلب إحاطة لإنشاء صالة ألعاب رياضية بقرية بالأقصر لدعم الشباب رياضيا

طلب إحاطة لإنشاء صالة ألعاب رياضية بقرية بالأقصر لدعم الشباب رياضيا النائب احمد ادريس
الأحد، 01 يناير 2023 05:00 ص
كتبت هند عادل

تقدم النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفى جبالى موجه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضه بشأن إنشاء صالة ألعاب رياضية بقرية الصعايدة بمركز الزينية بمحافظة الأقصر.

وأوضح النائب أحمد إدريس، أن الدولة تتوجه خلال هذه الأيام للبحث عن المواهب في كافة المجالات ودعمهم، والبحث عن الجواهر والكنوز الثمينة من المبدعين والموهوبين في المجالات المتنوعة، لا سيما الرياضة.

وأضاف أنه مع هذا التوجه الرائع من الدولة، نطالب بأنشاء صالة ألعاب رياضية متكاملة بمركز شباب الصعايدة بمحافظة الأقصر، حيث لا يوجد نشاط بالمركز سوى كرة القدم، في الوقت الذي يوجد فيه مواهب عديدة في كافة الالعاب الرياضية من أبناء قرية الصعايدة التابعة للأقصر، ويحتاجون لتوفير أجواء ملائمة وبيئة خصبة لاستخراج هذه المواهب وتقويمها والاستفادة منها، وتعظيم هذه الخبرات والنجاحات الرياضية، حتى يكونوا نواة وعناصر أساسية في المنتخبات الوطنية المختلفة.

وأشار النائب أحمد ادريس أن وجود صالة العاب متنوعة بقرية الصعايدة تساهم بشكل كبير في الاستفادة من مواهب البراعم، وملء أوقات فراغهم بأنشطة مفيدة، وتشجيع الأنشطة الرياضية التي تساهم في بناء أجساد قوية وعقول نقية لطلابنا وأبنائنا الصغار.

 


print