الخميس، 28 مارس 2024 09:51 م

تعديل قانون التصالح فى مخالفات البناء والرقابة على الأسواق مطالب أهالى المنوفية

تعديل قانون التصالح فى مخالفات البناء والرقابة على الأسواق مطالب أهالى المنوفية الحوار الوطنى
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 04:00 ص
سمر سلامة

عقد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، لقاء مع أهالي قرية تل بني تميم بمحافظة القليوبية، بمقر جمعية الإمام البخاري، وذلك في إطار  سلسلة اللقاءات التي تعقدها تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين حول الحوار الوطني .

وعرض النائب محمود بدر، الجهود التي قامت بها الدولة في قري محافظة القليوبية، مشيرا إلى البدء في مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي والطرق والكهرباء، بالإضافة إلى البدء في بناء مستشفي شبين القناطر المركزي بتكلفة تزيد عن المليار جنيه .

وقال بدر، إن المواطنين تحملوا أعباء هذا الإصلاح الاقتصادي في ظل الظروف العالمية التي انعكست على الأوضاع الاقتصادية، مستطردا: "ولكن انعكس ذلك فيما بعد على القرى والنجوع في صورة خدمات تم تقديمها للمواطن".

وأكد بدر أن العاصمة الإدارية لم تكلف ميزانية الدولة جنيها واحدا، وأصبحت قيمة مضافة للدولة المصرية.

وخلال اللقاء، طالب المواطنون بسرعة إقرار قانون المصالحات في مخالفات البناء، وحل أزمة الأحوزة العمرانية لأنها تؤثر بشكل كبير علي أوضاعهم، كما طالبوا بضرورة الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار، كما أكدوا على وعيهم الكامل بكل المؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية وأنهم يشاركون في التصدي لها .

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع ‏المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات ‏الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين مع كافة الاتجاهات.

 


print