الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:02 م

تنسيقية شباب الأحزاب تعقد مؤتمرا جماهيريا للحوار الوطنى بالبدرشين

تنسيقية شباب الأحزاب تعقد مؤتمرا جماهيريا للحوار الوطنى بالبدرشين الحوار الوطنى
الأحد، 30 أكتوبر 2022 07:00 م
كتب أمين صالح

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مؤتمرا جماهيريا بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة للاستماع لآراء أهالى البدرشين حول القضايا المثارة فى الحوار الوطنى الذى دعى له الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشارك فى المؤتمر نحو ألف مواطن من 18 قرية بمركز البدرشين بحضور نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب علاء عصام الجعودى مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطنى، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد رمزى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب نادر مصطفى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة غادة على عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 

وأبدى الحاضرين سعادتهم لما حققته مصر من انجازات على جميع الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية وناقشوا أبرز التحديات التى تواجه الدولة المصرية وقدموا حلولا لها، وأكدوا على أنهم على قلب رجل واحد لحماية الدولة المصرية من أى مؤامرات تحاك لها.

 

بدوره أكد علاء عصام مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطنى، أن الحوار الوطنى قرر عقد عدد من اللقاءات الجماهيرية بالمحافظات من الإسكندرية وحتى أسوان لافتا إلى أنه تم عقد قرابة 40 مؤتمرا جماهيريا حتى الآن.

 

أضاف عصام أن هذه اللقاءات هامة للغاية حتى لا يعتقد البعض أن الحوار الوطنى حوارا داخل الغرف المغلقة وإنما ننزل الشارع ونستمع لآراء ومقترحات المواطنين ونستقبل طلباتهم فيما يخص الحوار الوطنى

 

ولفت المقرر المساعد للجنة المحليات بالحوار الوطنى أننا نثمن ونقدر ما خرج به المؤتمر الاقتصادى من توصيات هامة ونؤكد دائما وقوفنا خلف القيادة السياسية للحفاظ على بلدنا الحبيب مصر دائما وأبدا.

 


الأكثر قراءة



print