الأحد، 28 أبريل 2024 04:27 ص

غلاء الأسعار والتغذية المدرسية.. مشاكل أهالى قويسنا بالمنوفية بمناقشات الحوار الوطنى

غلاء الأسعار والتغذية المدرسية.. مشاكل أهالى قويسنا بالمنوفية بمناقشات الحوار الوطنى جانب من الجلسة النقاشية
الأحد، 30 أكتوبر 2022 04:00 م
كتبت هند عادل

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية بمركز قويسنا فى محافظة المنوفية، حول الحوار الوطنى وأهم القضايا المطروحة على مائدته، وفى هذا الصدد، عقد النائب محمود تركى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء اليوم، مع عدد من سكان وأهالى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حول محاور الحوار الوطنى وما يحتاجون تنفيذه من مطالب متعلقة بالتعليم والصحة ومشاكل المزارعين ودعم الزراعة وغلاء الأسعار والتغذية المدرسية.

 

وأكد تركى على أن مجلس أمناء الحوار ومقررى اللجان يعملون بكامل طاقتهم بالتعاون مع الأمانة الفنية لتلقى جميع المقترحات وتفنيدها، تمهيدا لعرضها فى جلسات الحوار الوطنى، وأن ما تم طرحه خلال الجلسة النقاشية سيتم صياغته لرفعه للأمانة الفنية للحوار الوطنى.

 

كما أكد تركى على ضرورة استمرار حالة الحوار، مشيراً إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى حالة حوار مستمر مع المجتمع بأكمله من كافة القطاعات .

 

شارك فى اللقاء النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وكلا من أكمل نجاتى وأحمد قناوى، عضوا مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التى سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطنى بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.


print