الجمعة، 29 مارس 2024 04:01 م

النائب أحمد القناوى يطالب بالاهتمام بالتعليم الفنى والتدريب وترفيق المناطق الصناعية

 النائب أحمد القناوى يطالب بالاهتمام بالتعليم الفنى والتدريب وترفيق المناطق الصناعية جانب من صالون التنسيقية
الجمعة، 28 أكتوبر 2022 03:00 م
سمر سلامة

قال النائب أحمد القناوى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه يجب وضع استراتيجية لتوطين الصناعة تكون أكثر وضوحا وشمولًا وملزمة للجميع، والتركيز على الصناعات التصديرية ومنتجاتها.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، على ضرورة العمل على ترفيق المناطق الصناعية بشكل جيد وحل جميع المشكلات، مشددا على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفنى والتدريب والتأهيل جاء ذلك، خلال الصالون الذى نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «توطين الصناعات.. قاطرة التنمية فى مصر المستقبل» ضمن سلسلة من اللقاءات التى تدعم المحور الاقتصادى فى الحوار الوطنى ومنها استراتيجية الحكومة لتوطين الصناعات، والمعوقات التى تحول دون تحول مصر لدولة صناعية كبرى، وأولويات الحكومة فى المرحلة المقبلة.. والصناعات التى سيتم التركيز عليها بشكل أكبر، ومن يتحمل مسؤولية توقف مشروع مصر الصناعية منذ عقود، وما الفوائد الاقتصادية التى سيحققها مشروع الرمال السوداء.

 

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الصالونات والحوارات بشكل يومى مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات المختلفة بشأن القضايا التى سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطنى، وتبث مباشرة على صفحتها الرسمية.


print