الخميس، 28 مارس 2024 11:15 م

مرثا محروس عن أحزاب "التيار المدنى": تحمل شعار خالف تعرف لتحقيق مكاسبها الشخصية

مرثا محروس عن أحزاب "التيار المدنى": تحمل شعار خالف تعرف لتحقيق مكاسبها الشخصية النائبة مرثا محروس
الخميس، 08 سبتمبر 2022 05:00 م
سمر سلامة
أدانت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بيان الحركة المدنية الديموقراطية، بشأن الحوار الوطني، قائلًا: «هذه الحركات المدعية الوطنية تحمل شعار خالف تعرف من أجل تحقيق مكاسبها الشخصية فقط».
 
وأضافت "محروس"، أنها تدين أي توجهات تعرقل نجاح مسيرة الحوار الوطني، مؤكدة أنها أحاديث من شأنها عرقلة مسيرة الحوار الناجحة وخطواته المتقدمة التي تنال إشادة مجتمعية واسعة.
 
وأشارت إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني المشكل من قيادات وطنية واعية وحيادية مختلفة أيدولوجيا متفقة وطنيأ، وتعمل بمنهجية لإدارة حوار وطني نموذجي يسعى لتوحيد القوى السياسية بالدولة المصرية، للوصول إلى رؤية شاملة حول كافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تستهدف بناء الجمهورية الجديدة.
 
واختتمت "محروس"، أن الحوار الوطني يضم جميع ممثلي المجتمع المصري بكافة فئاته ومؤسساته تدعيم وترسيخ لمبدأ المواطنة ولتحقيق الزخم الحقيقي والمصداقية وتدشين مرحلة جديدة في المسار السياسي للدولة المصرية، وأن مثل هذه الحركات المدعية الوطنية تعمل لتحقيق رؤى للإصلاح السياسي والاقتصادي بمنطورهم فقط، واتضح ذلك برغبتهم ان يكون الحوار للنخبة وليس للشعب، متغافلين أن الجمهورية الجديدة أسسها شعب مصر بإرادته الحرة وقدرته العظيمة للنهوض بوطنه خلف قيادة سياسية أرادت الحياة لشعبه ولوطنه.

print