الأحد، 28 أبريل 2024 11:24 ص

النائبة مايسة عطوة ترصد شائعات على مواقع التواصل بشأن قانون الإيجار القديم

النائبة مايسة عطوة ترصد شائعات على مواقع التواصل بشأن قانون الإيجار القديم مايسه عطوة
الجمعة، 25 فبراير 2022 11:00 م
كتب محمد أبو عوض

طالبت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، المواطنين بمتابعة البيانات الرسمية التى تصدر على لسان اللجنة الوزارية البرلمانية المشكلة لدراسة مشروع قانون جديد للإيجار القديم، والبعد عما يشاع من أكاذيب وشائعات يتم بثها من قوى الشر على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تهدف الى بلبلة الراى العام وبث روح الفتنة.

 

وأردفت عضو مجلس النواب: "هناك الكثير من المنشورات ومسودات قوانين منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى منسوبة الى اللجنة المختصة بتعديل قانون الإيجارات، وهذا غير صحيح، ومجرد منشورات وهمية وليس لها أساس من الصحة، هدفها فقط بث الفتنة وشحن النفوس وإثارة الرأى العام".

 

وتابعت: "اللجنة تصدر بيانات رسمية يوميا، ويتم نشرها فى الصحف، وهذا فقط ما يلتزم به المواطنين، ودون ذلك من موضوعات أو مسودات قوانين او رسائل على الموبايلات غير صحيحة وهدفها الإثارة وفقط، وإيقاع الفتنة".

 

وأكدت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أنه وإلى الآن لم يصدر من اللجنة أية قوانين أو حتى مسودات لها، وهى بمرحلة الحوارات المجتمعية مثلها أعلنت بالصحف القومية والبيانات الرسمية.

 

وناشدت عضو مجلس النواب، وسائل الإعلام جميعا بتوخى الحيطة والحذر مما يبث ويشاع واستغلال قوى الشر لإيقاع الفتنة بين المواطنين.


print