الإثنين، 29 أبريل 2024 03:00 م

برلمانى: إبراهيم عيسى "بيشطح" وتصريحاته متطرفة تعرض الأمن القومى للخطر

برلمانى: إبراهيم عيسى "بيشطح" وتصريحاته متطرفة تعرض الأمن القومى للخطر النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب،
الإثنين، 21 فبراير 2022 04:00 ص
كتب محسن البديوي
شن النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، هجومًا حادًا على إبراهيم عيسى، بعد تصريحاته الأخيرة التي وصفت خلالها واقعة معراج الرسول بأنها "قصة وهمية".
 
 
وقال عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة، إن إبراهيم عيسي يقحم نفسه في قضايا دينية ثبتت بالأدلة، وتصريحاته الأخيرة تشكيك بما جاء في القرآن الكريم والسنة، وهذا الكلام رد عليه من مشيخة الأزهر والعلماء.
 
 
وواصل :"إبراهيم عيسى شطح شطحه غريبة على مجتمعاتنا وشرائعنا، وكل فترة يطلق تصريح يثير البلبلة والفتنة في الشارع المصري.. تصريحاته مستفزة وخارج الإطار، وهو شخص غير مضطلع على النصوص القرآنية والأحاديث النبوية ، وليس فقيه ديني".
 
وفى رسالته لإبراهيم عيسى: "أنت رجل صحفي تقدم برنامج في قناة فماذا يقحمك في أمور دينية ما الداعي لاستفزاز مشاعر العلماء والفقهاء والمواطنين.. أعقل شوية وأتقى الله في تصريحاتك وخليك في عملك الصحفي فقط.. تصريحاتك المتطرفة تعرض الأمن القومي المصري والعربي والإسلامي للخطر".
 
 
وأكد أن مصر في مرحلة البناء والجمهورية الجديدة بفكر جديدة وتنمية متطورة، والقيادة السياسية بقيادة الرئيس اقتلعت الإرهاب والفكر المتطرف، لتعود مصر للفكر المستنير الصحيح، بقواعد الدين الإسلامي الصحيح، وقضت على كل الأفكار المتطرفة، وخروج "عيسى" علينا بهذه الفتاوي يعيد التطرف الفكري على ساحة الأراضي المصري، بما يتعارض مع منظومة الأمن والجمهورية الجديدة، التي فرضت نفسها على ساحة الدولة المصرية.
 

الأكثر قراءة



print