الإثنين، 29 أبريل 2024 05:16 ص

برلمانى: تقرير هيومن رايتس ووتش عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر كاذبة

برلمانى: تقرير هيومن رايتس ووتش عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر كاذبة النائب بهاء أبو الحمد
الأحد، 16 يناير 2022 10:00 ص
كتب أحمد حمادة

وصف النائب بهاء أبو الحمد، عضو مجلس النواب، التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش بالكذب، قائلا: "ليس له علاقة بالواقع الذي تعيشه مصر حاليا"، مشيرا إلى أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في رفع مستوى المعيشة للمواطن الفقير وقامت بتنفيذ عدد من المشروعات القومية التي تخدم الجميع ومنها مبادرة حياة كريمة التي سيستفيد منها ما يزيد عن 50 مليون مواطن، وهو عدد لم يحدث ان نجحت مبادرة في خدمته.

 

ووجه أبو الحمد في تصريحات خاصة لـ"برلماني"، رسالة للمنظمات الدولية التابعة للدول الأجنبية قائلا: "اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالتوب"، موضحا أن هناك معاناة للكثير في الدول من العنصرية والاضطهاد ومع ذلك لم نسمع أن أي منظمة من تلك المنظمات تتحدث عنها بالرغم من رصدها على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام ولكنها لم تتحدث عنها لأنها تستهدف مصر فقط. 

 

وأشار أبو الحمد إلى أن الذهول والإحباط الذي أصابهم بسبب نجاحات مصر المتتالية وآخرها المستوى المبهر الذي خرج عليه منتدى شباب العالم.

 

وإشادة الدول الحكومات بتوصيات والقضايا التي تناولها جعلهم يحتاجون الي ما يعكر صفو هذه النجاحات فلم يجدوا سوي الكذب والتضليل بتقرير وهمي ليس له علاقة بالواقع.

 


print