الأربعاء، 08 مايو 2024 06:26 م

اليوم الثانى من انتخابات الرئاسة 2024.. الانضباط يميز لجان الجمالية.. الشباب يرسمون مستقبلهم بالمشاركة السياسية الكثيفة.. كفيف يحرص على الإدلاء بصوته.. ومستشار لجنة يساعد شخصا من ذوى الهمم.. صور

اليوم الثانى من انتخابات الرئاسة 2024.. الانضباط يميز لجان الجمالية.. الشباب يرسمون مستقبلهم بالمشاركة السياسية الكثيفة.. كفيف يحرص على الإدلاء بصوته.. ومستشار لجنة يساعد شخصا من ذوى الهمم.. صور انتخابات الرئاسة
الإثنين، 11 ديسمبر 2023 03:30 م
كتب محمد تهامى زكى _ فاطمة محفوظ
يسطر المصريون التاريخ، من خلال المشاركة الكثيفة في ثان أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وشهدت اللجان في دائرة الجمالية إقبالا كثيفا من المصريين على اختلاف أعمارهم وظروفهم للمشاركة في الاستحقاق الدستورى المهم والأبرز، لاختيار رئيس الجمهورية.
 
وبرز حضور الشباب في اللجان الانتخابية، في مشهد يعكس اهتمام الشباب بمستقبل بلاده، والتي هي بالتبعية تنعكس على مستقبله، وتوضح حجم الوعى الكبير للشباب بأهمية المشاركة وممارسة حقوقهم السياسية.

انضباط العملية الانتخابية في لجان الجمالية

وشهدت اللجان في الجمالية حالة من الزخم الكبير، حتى من قبل فتح أبوابها أمام المقترعين، وشهدت العملية الانتخابية حالة كبيرة من الانضباط، إذ فتحت اللجان الفرعية فى دائرة الجمالية أبوابها معلنة بداية اليوم الثانى من التصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية 202‪4 التى يتنافس فيها 4 مرشحين وهم: المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم
 
وفتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين لليوم الثانى لممارسة حقوقهم السياسية والمشاركة في الاستحقاق الانتخابى واختيار من ينوب عنهم ويمثلهم كرئيس لجمهورية مصر العربية خلال الـ 6 أعوام المقبلة، وذلك في تمام التاسعة صباحا.
 

حضور الشباب يزين لجان الجمالية

وتصدر الشباب المشهد فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 أمام لجان دائرة الجمالية لاختيار رئيس الجمهورية الجديد، حيث يتنافس فى الماراثون الانتخابى 4 مرشحين وهم: المرشح عبد الفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.
 
واصطف الشباب فى طوابير أمام لجنتى مدرسة الفردوس للغات، والحسين الإعدادية، فى منطقة الدراسة، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية مجسدين مشهد مبهج عبر حرصهم على التواجد من بداية اليوم أمام أبواب اللجان حرصًا منهم على المشاركة الإيجابية فى عملية الاقتراع لاختيار رئيس مصر القادم.
 

كفيف يشارك في التصويت

ومن جهته أعرب الناخب المسن السيد أحمد إمام سالم، من ذوى الإعاقة البصرية، عن فرحته الكبيرة بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية وحقه في اختيار رئيس جمهورية مصر العربية يقود البلاد خلال الست أعوام المقبلة وذلك في الانتخابات الرئاسية المصرية 202‪4 التي تجرى حاليا.
 
وقال الناخب الكفيف خلال الإدلاء بصوته فى لجنة مدرسة الحسين الإعدادية بالدراسة بقسم الجمالية، إنه نزل للتصويت في الانتخابات رغم ظروفه الصحية من أجل بلده مصر ومساعدتها في النهوض والاستقرار وحماية الأجيال القادمة، مؤكدا أن من لم ينزل ويشارك "غشيم".
 

مستشار يساعد ناخب من ذوى الهمم

فيما أعرب أحد الناخبين من ذوى الهمم، عن فرحته الكبيرة بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بالتسهيلات والتيسيرات التي يحظى بها الناخبون داخل اللجان وسهولة إجراءات العملية الانتخابية، مؤكدًا: "مصر ليها حق علينا ولازم ننزل".
 
وفى لفتة إنسانية، حرص المستشار رئيس اللجنة، على مساعدة المسن وتسهيل إجراءات الاقتراع، كما قدم كل التسهيلات له خلال عملية التصويت حتى الانتهاء من الإدلاء بصوته فى انتخابات رئاسة الجمهورية المصرية 202‪4 داخل لجنة مدرسة الفردوس الرسمية للغات بالجمالية.
 
640854-ناخب-من-ذوى-الهمم
597431-شخص-من-ذوى-الهمم-يدلى-بصوته-فى-الجمالية
599713-رئيس-لجنة-فرعية-يقدم-تسهيلات-لشخص-من-ذوى-الهممد
490590-مشاركة-كفيف-فى-لجان-الجمالية
455154-كفيف-يشارك-فى-التصويت
516316-كفيف-يدلى-بصوته-فى-الانتخابات
607012-مشاركة-شبابية-أمام-لجان-الجمالية
320193-حضور-كثيف-للشباب
456789-حضور-كثيف-فى-لجان-الجمالية

 


الأكثر قراءة



print