الجمعة، 10 مايو 2024 01:29 م

"تحيا مصر".. ملحمة للمصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية 2024.. الجالية المصرية بالأردن ترفع "علم مصر".. والمواطنون فى روسيا يتحدون برودة الجو بالاصطفاف أمام سفارتنا فى موسكو.. وغرفة عمليات بوزارة الهجرة

"تحيا مصر".. ملحمة للمصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية 2024.. الجالية المصرية بالأردن ترفع "علم مصر".. والمواطنون فى روسيا يتحدون برودة الجو بالاصطفاف أمام سفارتنا فى موسكو.. وغرفة عمليات بوزارة الهجرة تصويت المصريين في الخارج
الجمعة، 01 ديسمبر 2023 05:00 م
محمود راغب
سطر المصريين فى دول العالم ملحمة وطنية أمام لجان الاقتراع بالسفارات حيث احتشد أبناء الجالية المصرية من مختلف دول العالم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 رافعين الأعلام المصرية وأيضا صور للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى للمشاركة فى التصويت.
 
وتجمع أبناء الجالية المصرية بالأردن، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية ، وذلك تزامنا مع أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج.
 
ورفع أبناء الجالية المصرية فى الأردن علم مصر مرددين هتافات "تحيا مصر" ، كما حملوا بوسترات توعية بإجراءات التصويت مكتوب عليها "جواز سفرك - بطاقة الرقم القومى حتى لو منتهية".
 
كما توافد أبناء الجالية المصرية من بفرنسا للتجمع أمام السفارة المصرية بباريس للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث رفع أبناء الجالية أعلام مصر.
 
واحتشد أبناء الجالية المصرية بهولندا على السفارة المصرية، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وذلك تزامنا مع أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج .
 
يأتى ذلك تزامنا مع بدء التصويت بمقر السفارة المصرية فى هولندا، حيث توافد أعداد ملحوظة من الحالية تقدمتهم سحر رمزى منسقة حملة مواطن بهولندا.
 
وتوافد أبناء الجالية المصرية بروسيا، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، فى اليوم الأول من انتخابات الرئاسة بالخارج، حيث توافد أبناء الجالية رغم برودة الأجواء هناك حرصا منهم على المشاركة فى العرس الديمقراطى.
 
كما احتشدت أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية بقطر، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، فى اليوم الأول من انتخابات الرئاسة بالخارج، حيث توافد أبناء الجالية بأعلام مصر من مختلف الأعمار تعبيراً عن حبهم لوطنهم.
فيما عبرت أول سيدة تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بلندن، عن سعادتها وحرصها على المشاركة والإدلاء بصوتها مع بداية فتح السفارة استعدادا لاستقبال أبناء الجالية للتصويت فى أول أيام التصويت للمصريين بالخارج.
 
وقالت: "جايه علشان أنتخب السيسى، بحبه جدا ومتابعة كل إنجازاته وبأشتغل فى القنصلية، وشاهدت ما حدث فى مصر من إنجازات بعد زيارتى الأخيرة لمصر".
وتوافد أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية بالكويت ، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، فى أول أيام الانتخابات الرئاسية بالخارج، وزينت مقرات اللجان الانتخابية طوابير أبناء الجالية، وسط هتافات "تحيا مصر" ، رافعين أعلام مصر ، وتفاعل عدد كبير من أبناء الجالية مع الأغانى الوطنية، تعبيرا عن حبهم الشديد لوطنهم وقيادته السياسة.
 
وخصصت الجالية المصرية فى هولندا  حافلات لنقل أبناء الجالية من نقاط تجمع لمقرات التصويت، فيما أكد أبناء الجالية حرصهم على النزول والمشاركة لدعم وطنهم وقيادتها السياسية.
 
كما توافد أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا على السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، فى أول أيام الانتخابات الرئاسية بالخارج، وذلك منذ فتح التصويت.
 
فيما  انطلقت، من مقر وزارة الهجرة بالعاصمة الإدارية، غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة انتخابات المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تستمر لمدة 3 أيام 1، 2، 3 ديسمبر 2023، حسث تتولى الغرفة الرد على كافة استفسارات وأسئلة المصريين بالخارج على مدار الساعة، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
وأكدت وزارة الهجرة، أن الانتخابات تستمر على مدار هذه الأيام في التوقيتات من 9 صباحا حتى 9 مساء بتوقيت كل دولة، وتنعقد اللجان الانتخابية بمقار السفارات والقنصليات المصرية حول العالم.
 
وخصصت وزارة الهجرة رقمين للتواصل مع غرفة عمليات وزارة الهجرة للانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، حيث يمكن التواصل على الرقم:
0220543411 أو على الرقم: 0220543415
 
الجالية المصرية فى قطرالجالية المصرية فى قطر

سفير مصر فى رومانياسفير مصر فى رومانيا

جانب من التصويت فى صندوق الاقتراعجانب من التصويت فى صندوق الاقتراع

التصويت فى موسكوالتصويت فى موسكو

جانب من التصويتجانب من التصويت

المصريون بالأردنالمصريون بالأردن

غرفة العمليات من داخل الوزارةغرفة العمليات من داخل الوزارة

طوابير المصريين فى عمانطوابير المصريين فى عمان
0220543411 أو على الرقم: 0220543415
 
الجالية المصرية فى قطرالجالية المصرية فى قطر

سفير مصر فى رومانياسفير مصر فى رومانيا

جانب من التصويت فى صندوق الاقتراعجانب من التصويت فى صندوق الاقتراع

التصويت فى موسكوالتصويت فى موسكو

جانب من التصويتجانب من التصويت

المصريون بالأردنالمصريون بالأردن

غرفة العمليات من داخل الوزارةغرفة العمليات من داخل الوزارة

طوابير المصريين فى عمانطوابير المصريين فى عمان

 

موضوعات متعلقة :

المصريون فى إثيوبيا يدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024.. صور

بأعلام وشعارات تحيا مصر وصور السيسى..الجالية المصرية فى بلجيكا تشارك بالانتخابات

المصريون فى الرياض وجدة يشاركون بالانتخابات الرئاسية 2024.. صور

إقبال كثيف للمصريين فى ميلانو للمشاركة بالانتخابات الرئاسية.. صور

توافد أبناء الجالية المصرية بالأردن للتصويت بالانتخابات الرئاسية.. صور

حافلات لنقل الجالية المصرية بهولندا لمقرات التصويت بانتخابات الرئاسة.. صور

إقبال كثيف للمصريين في أيرلندا للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.. فيديو

وسط أجواء احتفالية.. توافد الشباب والأسر على السفارة فى السعودية للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

أشادوا بسهولة عملية التصويت والتنظيم الجيد.. إقبال كبير من المصريين بالبحرين على التصويت فى الانتخابات الرئاسية

بالأعلام المصرية.. احتفالات المصريين فى اليونان بالانتخابات الرئاسية

الجالية المصرية فى باريس تصوت بكثافة فى الانتخابات الرئاسية 2024

مشاهد تعكس حب الوطن بعد انطلاق انتخابات الرئاسة للمصريين بالخارج.. مصرى يسافر 380 كيلو للتصويت بالسعودية.. مصرية على كرسى متحرك بالكويت: "انزلوا عشان بلدنا ملناش وطن غيره".. سيدة تسافر 5 ساعات للتصويت بأبو ظبى

المصريون يحرصون على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بسفارة مصر بموسكو

انتخابات الرئاسة 2024.. المصريون فى أفريقيا يتوافدون للإدلاء بأصواتهم.. سفاراتنا وقنصلياتنا فى ومالاوى وزامبيا وزيمبابوى وجنوب أفريقيا تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين.. وسفيرنا فى بوروندى يدلى بصوته


الأكثر قراءة



print