الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:16 م

10 هدايا من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. إقبال كبير على الشوادر.. جودة مرتفعة وأسعار منخفضة.. انتشار أماكن البيع على مستوى الجمهورية.. ومنافذ متحركة للقرى والنجوع.. فيديو

10 هدايا من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. إقبال كبير على الشوادر.. جودة مرتفعة وأسعار منخفضة.. انتشار أماكن البيع على مستوى الجمهورية.. ومنافذ متحركة للقرى والنجوع.. فيديو مبادرة كلنا واحد - صورة أرشيفية
الجمعة، 08 سبتمبر 2023 04:00 م
كتب محمود عبد الراضي
تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلقت الداخلية مبادرة "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للطلاب، حيث تسعى وزارة الداخلية بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


 
جودة مرتفعة وأسعار مخفضة
تمتاز المستلزمات المدرسية التي توفرها شوادر كلنا واحد بانخفاض سعرها مع جودة مرتفعة في الخامات، حيث أشاد المواطنون بالمستلزمات المدرسية التي اقتنوها من شوادر كلنا واحد المنتشرة على مستوى الجمهورية، والتي ساهمت بشكل كبير في تخفيف الأعباء عن كاهلهم.
 
انتشار الشوادر على مستوى الجمهورية
حرصت وزارة الداخلية على وجود شوادر على مستوى الجمهورية ونشرت عناوينها على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" لتوفير السلع للجميع، حيث حرصت وزارة الداخلية على التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كل المتطلبات المدرسية من خلال "1513 منفذًا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضًا فرعيًا" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.
 
استمرار المبادرة شهرًا
حرصت وزارة الداخلية على استمرار المبادرة لمدة شهر، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة  كلنا واحد لمدة شهر، وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، لتوفير كل المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق والاستمرار في توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة.
 
تخفيضات المبادرة
تصل نسب التخفيض على مستلزمات المدارس إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.
 
سيارات متحركة
نسقت شرطة التموين مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقًا مع منتجي ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال "سيارات متحركة - منافذ ثابتة – معارض" تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.
 
أمان تشارك في المبادرة
تواصل وزارة الداخلية توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة، والتي تحرص على توفير كل المستلزمات للمواطنين وأولياء الأمور بأماكن عديدة.
 
استحسان من المواطنين
أبدى المواطنون استحسانهم لمبادرة كلنا واحد، حيث قدموا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه المستمر بالمواطنين، وحرصه على تخفيف الأعباء عن كاهلهم، مؤكدين أن الأسعار في المتناول، وأن وجود هذه المبادرة ساهم في الحصول على احتياجات الأبناء بسهولة ويسر، وقدموا الشكر لوزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، للتسهيلات والجهود الكبيرة المبذولة.
 
مشاهد إنسانية
يحرص رجال الشرطة على تسطير مشاهد إنسانية باستمرار، من خلال مساعدة المواطنين في الوصول لشوادر كلنا واحد، والحصول على المستلزمات المدرسية بسهولة ويسر، ورسم البسمة على وجوه المواطنين من خلال تقديم كافة المساعدات اللازمة لهم.
 
معك في كل مكان
تحرص وزارة الداخلية على مد يد العون للمواطنين، من خلال توجيه قوافل للمواطنين في القرى والنجوع بكل المحافظات لتقديم المساعدات اللازمة لهم، حيث يلقى ذلك استحسان المواطنين، ويؤكدون أن هذا الأمر يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الشرطة في خدمة الشعب لم يعد شعارًا يتردد ولكنه واقع ملموس على الأرض.
 
إتاحة مستلزمات المدارس بمكان واحد
يجد المواطنون سهولة في الحصول على كل مستلزمات المدارس من مكان واحد، من خلال شوادر كلنا واحد، حيث لا يكلفهم الأمر الذهاب لعدة أماكن للحصول على الأقلام والكراسات وباقي المستلزمات، وإنما يحصلون عليها من نفس المكان، فيما تعمل هذه الشوادر على مدار الـ24 ساعة.

 

موضوعات متعلقة :

الحكومة: إصدار وتفعيل 2272 كارت "تكافل وكرامة" للأسر المستحقة خلال شهر أغسطس

حزب "الجيل" يقدم رؤيته لدعم الهوية والثقافة المصرية.. اعرف التفاصيل

هل غياب الواعظ الدينى السبب فى العنف الأسرى؟.. مناظرة لـ"تنسيقية شباب الأحزاب" اليوم

الحكومة تنفى وقف خطباء المساجد عن العمل وإجراء خطبة الجمعة بالذكاء الاصطناعى

اقتصاد قوى = رفع كفاءة العنصر البشرى.. نواب يطالبون بحسن إدارة الأفراد وتوفير التأهيل الكامل لهم للنهوض بالاقتصاد.. نائبة تدعو لتشجيع الأسر المنتجة.. وسلطان يطالب بمساعدة الشباب على إقامة المشروعات

الحكومة: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 128 شخصًا ثبت تعديهم على المجرى المائى

الرئيس السيسى يتوجه إلى الهند للمشاركة فى "مجموعة العشرين G20" تلبية لدعوة "مودى".. الرئيس يركز خلال أعمال القمة على مختلف الموضوعات الخاصة بالدول النامية.. ويتشاور مع القادة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك

النائب حسانين توفيق: مصر فى طريقها لتصبح مركزًا إقليميًا للخدمات المالية التكنولوجية


الأكثر قراءة



print