الجمعة، 29 مارس 2024 05:44 م

"علشان تعرفى تشهيصى نفسك".. تعليم بورسعيد تطلب 150 معلمة رياض أطفال بـ500 جنيه

"علشان تعرفى تشهيصى نفسك".. تعليم بورسعيد تطلب 150 معلمة رياض أطفال بـ500 جنيه معلمات رياض اطفال
الأحد، 06 نوفمبر 2016 07:09 م
بورسعيد – محمد عزام

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأحد، عن حاجتها لـ150 معلمة رياض أطفال لسد العجز فى معلمات رياض الأطفال بشكل مؤقت، براتب 500 جنيه فقط من صندوق الخدمات بالمحافظة؛ على أن يتقدمن فى الفترة من 6 نوفمبر إلى 10 من نفس الشهر الجارى.

ووضعت المديرية شروطاً للقبول والأفضلية بين المتقدمات للوظائف؛ بحيث يَكُن من خريجات كليات "رياض الأطفال، التربية النوعية قسم رياض أطفال، التربية شعبة طفولة، كلية البنات شعبة طفولة، وشعبة رياض أطفال جامعة الأزهر".

وتأتى الأفضلية للأعلى مؤهلا (دكتوراة، ماجيستير، دبلومة، بكالوريوس)، الأعلى فى مرتبة الحصول على المؤهل اللازم لشغل الوظيفة (امتياز، جيد جدا، جيد، مقبول) ويكون الترتيب للأعلى داخل نسبة التقدير، الأعلى فى درجات نتيجة الاختبار، الأقدم تخرجا، والأكبر سنا.

وشددت المديرية على ضرورة أن تكون المتقدمة من أبناء محافظة بورسعيد أو مقيمة إقامة كاملة بها؛ على أن يتم التسجيل فى نموذج مُعَد مع إرفاق الأوراق التالية "الشهادة الأصلية للمؤهل، الشهادة الأصلية للمؤهلات الأعلى، شهادة الميلاد الإلكترونية، صورة من الرقم القومى، صورة من شهادة الخدمة العامة، خطاب من التأمينات الاجتماعية بالرقم التأمينى، وصحيفة الحالة الجنائية".

print