الأحد، 19 مايو 2024 04:45 ص

خطايا الأهلى فى موسم 2015.. 6 لاعبين يكشفون سلبيات النادى بالطائرة والسلة وكرة اليد

خطايا الأهلى فى موسم 2015..  6 لاعبين يكشفون سلبيات النادى بالطائرة والسلة وكرة اليد النادى الأهلى
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:10 م
كتبت ندى مجاهد
أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى عدة قرارات، كشفت عن خطاياه خلال الفترة الماضية، ففى الآونة الأخيرة قرر الأهلى استعادة عمر ياسين فى صفوف كرة اليد، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، ومن ثم كشف ذلك عن خطايا المجلس الذى سمح للاعبيه بالرحيل خلال الموسم الماضى، فضلا عن الموافقة على الاستغناء عن لاعبين مهمين فى صفوف اليد والطائرة والسلة، ويرصد "برلمانى" قصة 6 لاعبين من الأهلى كشفوا عن خطايا النادى، وهم كالتالى:

1- عمر ياسين العائد من صفوف كرة اليد بالزمالك
قرر مجلس إدارة الأهلى استعادة اللاعب عمر ياسين فى الموسم الجديد، وذلك بعد قرار الزمالك بالاستغناء عن اللاعب، فلماذا تم الاستغناء عنه الموسم الماضى طالما يحتاجه الفريق، خاصة أن الفريق شهد تخبطا بخسارته للدورى والكأس، وظهوره بصورة لا تليق فى البطولة الأفريقية.

2- عمر القليوبى الشهير بـ"باجيو" كرة اليد
شهد هذا الموسم أيضا عودة عمر القليوبى "باجيو"، معشوق جماهير كرة اليد الحمراء، بعد انتهاء فترة إعارته مع الجزيرة، إذ كان قرار رحيله الموسم الماضى صدمة لدى الجماهير لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات وتتويجه ببطولات كثيرة مع القلعة الحمراء.

3- هادى رفعت العائد إلى حراسة عرين كرة اليد بالأهلى
فيما استطاع مجلس إدارة الأهلى هذا الموسم استعادة هادى رفعت إلى حراسة عرين صفوف كرة اليد الحمراء فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق هليوبوليس، إذ إنه كان متواجدا مع الفريق الأحمر.

4- عبد اللطيف عثمان نجم الكرة الطائرة
كما استعاد فريق الكرة لطائرة بالأهلى النجم عبد اللطيف عثمان بعد انتهاء تعاقده من الزمالك، فلماذا أيضا تمت الموافقة على رحيله الموسم الماضى، الذى خسر فيه الفريق الأحمر لقبى الدورى والكأس والظهور بمظهر لا يليق بحجم القلعة الحمراء فى البطولة الأفريقية التى أقيمت فى استاد القاهرة.

5- إسلام حسن العائد من فترة احتراف فى قطر
بينما عاد أيضا هذا الموسم إلى صفوف فريق كرة اليد إسلام حسن نجم المنتخب والأهلى، بعد انتهاء إعارته فى صفوف الغرافة القطرى، فلماذا تمت الموافقة على رحيله من قبل فى ظل احتياج الفريق لخدماته.

6- طارق الغنام نجم الجزيرة
وشهد أيضا الموسم المنقضى عودة طارق الغنام نجم كرة السلة على صفوف الفريق بعد انتهاء فترة تعاقده مع الجزيرة، ليدل ذلك على عدم التخطيط فى الألعاب الجماعية مما تسبب فى خسارة بطولات فى ظل الموافقة على رحيل لاعبين هامين خلال السنوات الماضية.


print