السبت، 18 مايو 2024 02:16 ص

كمال درويش: ما يحدث فى الأهلى طبيعى وأتمنى أن يدير "أبوريدة" منظومة الكرة المصرية

كمال درويش: ما يحدث فى الأهلى طبيعى وأتمنى أن يدير "أبوريدة" منظومة الكرة المصرية النادى الأهلى
السبت، 27 أغسطس 2016 01:22 م
كتب رضا صلاح
أعلن الدكتور كمال درويش، رئيس نادى الزمالك الأسبق، عن رأيه فى الأزمات التى تمر بها الكرة المصرية فى الوقت الراهن، خصوصًا مع المعاناة المزمنة للأعمدة الثلاث الرئيسية للكرة المصرية، وهى اتحاد الكرة وناديى الأهلى والزمالك.

وقال درويش فى حديثه مع الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، فى برنامج "لازم نفهم"، الذى يذاع عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"،: "لا يوجد اتحاد للكرة فى مصر حاليًا، يجب علينا بناء البيت من جديد، هانى أبو ريدة شخصية مؤثرة فى كرة القدم المصرية، وأتمنى أن يدير الكرة المصرية من كرسى المسؤولية بدلاً من أن يساهم من الخارج فقط، لأن مساهماته مؤثرة، وهو شخص يستطيع أن يقدم الكثير للكرة فى مصر".
وعن النادى الأهلى قال درويش: "ما يحدث فى الأهلى حاليًا شىء طبيعى، مجلس الإدارة لم يثبت نفسه على "الكرسى" حتى الآن، والنادى يشهد مرحلة "تنفيس" لأن كل ما كان يحدث فى السابق تم التكتم عليه، ولهذا حدث هذا الانفجار، وفى المجمل أرى أن محمود الخطيب يقترب من رئاسة النادى، فهو نجم كبير وشعبيته طاغية".

وتطرق الأمر إلى نادى الزمالك فقال رئيس النادى الأبيض الأسبق :"أزمة الزمالك فى أن أبناءه لم يعملوا فى الإدارة، ولكن النادى يمر بمرحلة استقرار إدارى فى الوقت الحالى، وهى السبب فى انتصارات فريق الكرة فى الفترة الأخيرة".




print